ساري: مواجهة أتالانتا صعبة للجميع عدا رونالدو - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 6:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ساري: مواجهة أتالانتا صعبة للجميع عدا رونالدو

محمد ثابت
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 11:56 ص | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 12:06 م

كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، كيف نجح فريق السيدة العجوز في تغيير المباراة أمام أتالانتا، في شوط المباراة الثاني، والخروج بنقطة ثمينة.

وتأخر يوفنتوس في النتيجة بهدفين في شوط المباراة الأول، ولكنه عاد في الشوط الثاني بفضل هدفين كريستيانو رونالدو، أحرزهما البرتغالي، ليظل الفريق متقدمًا بتسع نقاط في صدارة الكالتشيو.

ونقلت صحيفة «فوتبول إيطاليا» تصريحات ساري بعد المباراة، حيث قال:" لقد كنا أمام أحد أكبر الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، ويلعبون بشراسة وتنظيم عالي، وارتكبنا أخطاء في بداية المباراة بالتمرير للاعبي الخصم، ونجحوا في استغلال هذا الموقف وبدأت شباكنا في استقبال الأهداف، بخسارتنا للكرة".

وأضاف:" اللعب ضد أتالانتا صعب للغاية، لقد كانوا أكثر حدة منا في شوط المباراة الأول، ولكننا تمكنا من العودة وكان الشوط الثاني أفضل بكثير".

وأوضح:" مواجهة أتالانتا الأن أمر صعب للجميع، وليس نحن فقط، لقد واجهونا بتسع إنتصارات متتالية، لم تكن مشكلة جسدية في ميلان، لا يمكنك فقدان الطاقة في 30 ثانية".

وأشار:" لقد كانت المباراة صعبة بالنسبة لمهاجمينا، وأقل صعوبة بالنسبة لكريستيانو رونالدو، وأكثر بالنسبة لديبالا، فهو يحب أن يتعمق أكثر للحصول على الكرة، وكان هذا خطيرًا جدًا أمام أتالانتا، وقمنا بإشراك هيجواين، لأن بإمكانه مساعدتنا على فتح المساحات بشكل أكبر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك