رسميا.. اتحاد اليد يستكمل دورة تحديد الهابطين من دوري المحترفين أول سبتمبر - بوابة الشروق
الأربعاء 12 أغسطس 2020 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رسميا.. اتحاد اليد يستكمل دورة تحديد الهابطين من دوري المحترفين أول سبتمبر

حسام زايد:
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 3:16 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 3:16 م

قرر مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة هشام نصر، استكمال دورة تحديد الهابطين من دوري المحترفين إلى الدوري الممتاز، أول سبتمبر المقبل، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الطبية الاحترازية.

وتنص لائحة المسابقات على هبوط 4 فرق إلى الدوري الممتاز، وصعود 4 فرق من الممتاز إلى المحترفين في الموسم الجديد 2020/2021.

وتستأنف المباريات بالجولة السادسة التي ستقام الثلاثاء أول سبتمبر، والجولة السابعة الجمعة 4 سبتمبر، والثامنة الثلاثاء 8 سبتمبر، والتاسعة والأخيرة الجمعة 11 سبتمبر.

يشارك في هذه الدورة 10 فرق هي: الجزيرة والزهور وأصحاب الجياد وحدائق الأهرام والمعادي و6 أكتوبر وجزيرة الورد والطيران ومحافظة الفيوم والحوار، يهبط من بينها 4 فرق إلى الدوري الممتاز.

ولم يتحدد حتى الآن موعد استكمال مباريات دورة تحديد بطل دوري المحترفين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وقبل توقف الدوري كان الزمالك يتصدر الترتيب برصيد 34 نقطة، والأهلي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، وطلائع الجيش في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويتبقى جولتين في مرحلة تحديد البطل.

وأكد اتحاد اليد على الأندية المشاركة في دورة تحديد الهابطين، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع لعودة النشاط الرياضي الخاصة بالدليل الإرشادي لضوابط عودة النشاط الواردة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

يُذكر أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا اليوم الأحد، اعتمد خلاله مواعيد استكمال دورة تحديد الهابطين من دوري المحترفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك