عبير صبري: متفائلة بفيلم «زنزانة 7».. وانتظروني في شخصية لم تقدم من قبل - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

عبير صبري: متفائلة بفيلم «زنزانة 7».. وانتظروني في شخصية لم تقدم من قبل

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 12:27 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 12:27 م

أعربت الفنانة عبير صبري عن تفاؤلها بفيلم "زنزانة 7"، مشيرة إلى أن الأحداث في الفيلم تعتمد على أكثر من بطل.

وقالت صبري، في تصريحات، اليوم الأحد، إنها تظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف وشخصيتها تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، متمنية أن يستقبل الجمهور الفيلم بشكل جيد.

وأضافت أن شخصيتها في العمل ستكون مفاجأة للجمهور وسوف تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة، حيث تجسد في الفيلم شخصية "ناهد"، المحامية ذائعة الشهرة، وتستغل ذكاءها في اللعب على ثغرات القانون لمصلحة موكليها.

وأشارت إلى أنها تختار الأعمال التي تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة في الأحداث، وفريق العمل القوي، مؤكدة أن ما يهمها مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها.
ولفتتت إلى أن طريقتها في اختيارها لأعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها موهبتها الفنية وتعتمد في المقام الأول على الإتقان في الأداء والقدرات التمثيلية، كما تحرص على التنوع في اختيار أدوارها.

ويتواصل تصوير مشاهد فيلم "زنزانة 7"، بعد توقف دام أكثر من عام، حيث يخطط القائمون على العمل لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة حول "منصور"، الذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ويتورط في أحد القضايا، ويدخل على إثرها السجن، ليقابل "حربي"، والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، وتتصاعد الأحداث من خلال الصراعات داخل السجن.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخه، ومنة فضالي، وعبير صبري، ومايا نصري، وايمي اسلام، ومصطفى هريدي، وتأليف حسام موسى، واخراج ابرام نشأت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك