عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على أزمة أريكسن: مش لازم نقف للسقطة واللقطة - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 3:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على أزمة أريكسن: مش لازم نقف للسقطة واللقطة

هديل هلال
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 10:41 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 10:41 م

التمس الإعلامي عمرو أديب، العذر للاعب المصري محمد صلاح؛ بسبب عدم تعليقه حتى اللحظة على أزمة لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، والذي سقط على أرضية الملعب إثر تعرضه لنوبة قلبية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع فنلندا، مساء اليوم السبت.

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، إن «صلاح» ربما لم تصل إليه أنباء ما تعرض له اللاعب الدنماركي، معلقًا: «أتنمى نعذر الناس».

وأضاف أن صلاح رفع صورًا لقيادته مركبًا على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت الذي حدثت فيه الأزمة ثم أزالها مرة أخرى، قائلًا إن الأدمن هو المسؤول عن رفع تلك الصور، وخاصة أنها التقطت في الصباح.

وأكد «أديب» أن اللاعب المصري يتسم بالأخلاق، متابعًا: «صلاح أخلاق وعولمة وإنسان، ومش لازم على طول نقف للسقطة واللقطة، وربما كمان 10 دقائق سيكتب رسالة تعاطف مع أريكسن».

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، نقل نجم المنتخب الدنماركي، كريستيان إريكسن، إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه في حالة مستقرة.

وسقط إريكسن (29 عاما) على أرضية الملعب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة، على أرض الملعب، من دون أي احتكاك مع أحد، إثر تعرضه لنوبة قلبية تدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة لإجراء الإسعافات الأولية وإنعاشه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك