وكيله: الأهلي لن يقدر على ثمن رمضان صبحي «تجديد إعارته ازداد تعقيدا» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2019 1:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

وكيله: الأهلي لن يقدر على ثمن رمضان صبحي «تجديد إعارته ازداد تعقيدا»

محمود باهي
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:04 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:04 م

كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي عن صعوبة تجديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي للنادي الأهلي لعدة أسباب.

وصرح شوقي عبر قناة تايم سبورتس "لقد بدأت التشاور مع مسؤولي الأهلي منذ يومين فقط، لأن عقد رمضان صبحي ينتهي في الأول من يوليو، والنادي الإنجليزي صمم على تواجد اللاعب في إنجلترا اعتبارا من 2 يوليو، فرصة استمرار رمضان مع الأهلي تكاد تكون تهبط ولا تصعد".

وأكد وكيل اللاعب الشاب "رغبة رمضان هي الاستمرار لموسم مع الأهلي ليتوج بدوري أبطال إفريقيا، لأنه عنيد، رمضان صبحي متواجد منذ يناير وحاليا فرصته قليلة في التواجد مع الأهلي مع تبقي 10 أيام فقط على انتهاء عقده".

وألمح "إدارة الأهلي شعرت أن الموضوع مضمون لكن مع تغير الإدارة في النادي الإنجليزي، وهو أمر لم يكن في الحسبان، بدأ الموضوع يزداد تعقيدا، وبدوري قد أبلغت مسؤولي الأهلي بهذه الخطوة، ويبدو أنهم لم يتوقعوا أن تصل الأمور لهذه المرحلة".

وأكد "خيار شراء رمضان صبحي بشكل نهائي صعب، المبلغ ضخم جدا، ففي الوقت الحالي يتم التعاقد مع لاعب من الإمارات بمقابل ما، ما بالكم بلاعب شاب بالدوري الإنجليزي؟".

وأردف "مع احترامي الشديد، فالأهلي لن يقدر على ثمنه الشراء نهائيا، أما تجديد الإعارة يحتاج للتفاوض بطريقة ما، قبل شهرين كان التفاوض سهلا، لا أقول ذلك لأن اللاعب تلقى عرضا لأنني أملك بالفعل عرضا له منذ اليوم الأول".

وأتم نادر شوقي تصريحاته "بدوري أحاول تسهيل الأمور على النادي الأهلي نجاحي من عدمه لا يعني أنني لم أقم بدوري 100%".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك