الإنجليزي يتسبب في إغماء وبكاء طلبة الثانوية العامة أمام اللجان ببني سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

الإنجليزي يتسبب في إغماء وبكاء طلبة الثانوية العامة أمام اللجان ببني سويف

حازم الخولي
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 5:33 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 5:33 م

سادت حالة من البكاء والإغماء لدى طلاب وطالبات الثانوية العامة، عقب الانتهاء من امتحان اللغة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، معربين عن غضبهم من الامتحان الذي وصفوه بأنه صعب للغاية وغير متوقع.

وقالت الطالبة ماري جرحس، بالصف الثالث الثانوي، وهي في حالة بكاء شديد عقب خروجها من تأدية الامتحان، إن «الامتحان صعب ولفاف وغير مباشر، تعب وسهر العام كله راح هدر بسبب الإنجليزي والله أعلم بالقادم».

وأشارت مريم محمد، إلى أن صعوبة الامتحان بقولها: «غير متوقع ومش عرفين بيعملوا فينا كدة ليه، وأنا اعتمد على الدروس الخصوصية ولا أنظر للكتاب المدرسي نهائيًا طوال العام».

وعبر أولياء الأمور عن استيائهم من شكوى أبنائهم من امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن ميزانية الأسرة تذهب في الدروس الخصوصية على أبنائهم وفي النهاية يذهب تعبهم هدر بسبب سوء منظومة التعليم، وفق قولهم.

ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بني سويف، طالبتان إلى المستشفيات عقب إصابتهما بحالة إغماء خلال تأديتهما لامتحان اللغة الإنجليزية.

ونقلت سيارة إسعاف الطالبة "نورهان . ن. م " 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي، من مقر لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بمركز ببا، إلى مستشفى ببا المركزي لتلقي العلاج، عقب إصابتها بحالة إغماء اثناء تأديتها لامتحان اللغة الإنجليزية، كما نُقلت الطالبة "هبه. ر. م" 18 سنة، ومقيمة قرية باها، من مقر لجنة مدرسة السيدة عائشة الثانوية بنات إلى مستشفى بني سويف التخصصي عقب إصابتها بحالة إغماء اثناء تأديتها الامتحان.

وجدير بالذكر، أنه يؤدي ببنى سويف ومراكزها السبع 18 ألفًا و82 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة أمام 49 لجنة على مستوى إدارات محافظة بني سويف، وذلك تحت إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة، ووسط انتشار رجال المرور بمحيط اللجان، كما تجمع أولياء الأمور أمام اللجان للاطمئنان على ذويهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك