«لا تخافو ولكن احذروا».. شعار «الفيل الأزرق 2» في عيد الأضحى - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





«لا تخافو ولكن احذروا».. شعار «الفيل الأزرق 2» في عيد الأضحى

دينا درويش
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:43 م

البرومو يحقق مليون مشاهدة في 3 ساعات من طرحه ويتصر تريند تويتر.. ونجوم السينما والجمهور يهنئون أبطال الفيلم
بعد ساعات قليلة من طرح الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق2 " البرومو التشويقي الرسمي للعمل، استطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية، وصلت إلي مليون مشاهدة بعد 3 ساعات فقط من طرحه، ويتصدر تريند تويتر، تمهيدا لعرض الفيلم بالسينمات خلال موسم عيد الأضحي المقبل، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مراون حامد، وبطولته الفنان كريم عبد العزيز، ونيلي كريم، وهند صبري.

ولا يتجاوز البرومو دقيقتين ونصف، ويعتمد في أغلب مشاهدة علي أجواء من الأثارة والغموض والتشويق والأحداث الجديدة والمفاجئة، ويحمل شعار" لاتخافوا لكن أحذروا"، ويظهر كريم عبد العزيز في المشهد الأول منه غارقا في البحر.

كما يتعرض ضمن أحداث الفيلم لكوابيس والهلاوس بعد تناوله حبة الفيل الأزرق، ويدخل في صراع نفسي حيث يظهر في مشهد وهو يقوم بخنق نفسه، كما ييدو من البرومو أختلاف شخصية "لبني" الفنانة نيلي كريم بشكل كبيربعد زواجها من "يحيي" وأنجابهما طفلا، وتخطف الفنانة التونسية هند صبري الأنظار بتقديمها دور بشكل جديد ومختلف حيث تظهركمريضة نفسيا.

ويحتوي البرومو الخاص بالفيلم علي الجرافيكس والمؤثرات البصرية والسمعية، حيث تظهر مجموعة كبيرة من الحيوانات كالحوت والعنكبوت الضخم الذي كان يطارد كريم عبد العزيز، والفيل وقرد، بالأضافة إلي الموسيقية التصويرية للفيلم التي ألفها الموسيقي هشام نزية.

وتفاعل النجوم مع نشر الفنانة التونسية هند صبري البرومو علي حسابها الرسمي بموقع الصور "إنستجرام"، وكان من أوائل الفنانين الذين حرصوا علي تهنئتها الفنان أمير كرارة قائلا:"مبروك ياهنود شكله فيلم فظيع ربنا يكرموا"، وقالت الفنانة منة شلبي: "لا أستطيع الأنتظار..مبروك لصناع العمل"، كما أشادت الفنانة كندة علوش بالفيلم، متمنية التوفيق والنجاح لطاقم العمل، فيما هنائها الفنان عباس أبو الحسن معبرا عن أعجابه بالفيلم.

أما رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نال الإعلان الرسمي لفيلم "الفيل الأزرق 2" إعجابهم، ومن أبرز التعليقات: "الجزء الاول كان جيد جدا الجزء الثاني إن شاء الله هيبقى ممتاز"، "ايه التريلر ده وهم وأداء كريم عبد العزيز ونيلى كريم خرافى"، وقالت أخرى:" الإقبال علي الفيلم دة هيبقي تاريخي، واضح الأجتهاد والتعب من الأعلان"، وأثني آخر قائلا: "فريق عمل راقي و محترم وبيحب السينما و بيقدم سينما كما يجب أن يكون".

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم طرح بالسينمات عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا ظهر في شباك التذاكر حيث تخطت إيرادات الفيلم الـ30 مليون جنيه، وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، ونيلي كريم، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، ولبلبة، وشيرين رضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك