الثلاثاء 25 يونيو 2019 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

«الصحة» تتابع تدريبات الأطقم الطبية بمبنى هيئات التأمين الصحي الجديد

أسماء سرور
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 2:51 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 2:51 م

تابعت وزارة الصحة والسكان -اليوم الأربعاء- مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدورات التدريبية الجارية للفرق الطبية بمبنى هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد؛ تمهيدا لانطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

وأوضحت الوزارة، أن الدكتور أحمد طارق أستاذ طب الأطفال بجامعة القاهرة، والمشرف على أقسام جراحات الأطفال بمستشفى أطفال النصر التخصصي ببورسعيد، والدكتور عادل رياض أستاذ طب الأطفال بجامعة بنها، نظما دورة تدريبية لأطباء الأطفال العاملين بمنظومة التأمين الصحي للتدريب على المهارات الإكلينيكية للرعاية المركزة للأطفال، والأطفال المبتسرين عن طريق اكتساب مهارات استخدام الأجهزة الطبية عمليا.

وتأتي تلك الدورة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية الجارية للفرق الطبية لرفع كفاءتهم المهنية، للوصول إلى أفضل خدمة طبية مقدمة للمواطنين.

وفي سياق آخر، تفقد الدكتور أحمد السبكي مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة، والمشرف على مشروع التأمين الصحى الجديد، لجان المقابلات الشخصية للفرق الطبية المقرر عملهم في مستشفيي النساء والولادة وأطفال النصر التخصصي، وعدد من وحدات طب الأسرة؛ تمهيدا لتوقيعهم على العقود مع منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

جدير بالذكر أنه تم تدشين غرفة عمليات وطوارئ بمقر هيئات التأمين الصحي الثلاث، للوقوف على التجهيزات النهائية لحظة بلحظة على مدار الـ24 ساعة يوميًا وتذليل أية عقبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك