الجمعة 21 يونيو 2019 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

حبس شاب بتهمة هتك عرض شقيقته والإنجاب منها بالسويس

محمود محمد هاشم
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:50 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:50 م


قررت النيابة العامة بالسويس حبس "أ . م" البالغ من العمر 23 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بهتك عرض شقيقته "ص . م" البالغة من العمر 15 عاما وإنجابه منها طفلا بعد مضاجعتها مرارا داخل منزل أسرتها بحي فيصل بالمحافظة، وتم الكشف عن الجريمة بعد قيام الطفلة بالولادة داخل مستشفى السويس العام.

كما قررت النيابة أخذ عينات "DNA" من الطفل حديث الولادة، ومن المتهم في القضية وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من أن المتهم والد الطفل.

وتلقى مدير أمن السويس إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بإبلاغ مسئولي المستشفى العام أنه توجد فتاة قاصر تبلغ من العمر 15عاما وضعت طفلها بالمستشفى.

وبانتقال ضباط الشرطة إلى المستشفى، أكدت والدة الفتاة أنها تتهم ابنها بأنه والد الطفل، لهتك عرض شقيقته داخل منزل الأسرة، وأنها علمت متأخرة من ابنتها بحدوث هذه الجريمة والعلاقة بينهما، والتي كانت تحدث خلال غيابها بالمنزل.

وأكدت الفتاة في المحضر الرسمي، أن شقيقها هو والد طفلها، وأنه كان يجامعها داخل منزل الأسرة بالسويس، في غياب والدتها عن المنزل، وبإحالة المحضر إلى النيابة العامة، قامت النيابة باستدعاء شقيق الفتاة المتهم، والذي نفى خلال التحقيقات أنه والد الطفل، متهما شقيقته بالكذب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك