سميحة أيوب: دراما رمضان تتميز بالتنوع.. ومسلسل الطاووس دراما هادفة - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


سميحة أيوب: دراما رمضان تتميز بالتنوع.. ومسلسل الطاووس دراما هادفة

أ ش أ
نشر في: الإثنين 12 أبريل 2021 - 9:34 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 9:34 م

أكدت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أهمية الدور الذي تلعبه الدراما التليفزيونية الهادفة في نشر الإيجابيات داخل الأسرة والمجتمع وتغيير العديد من السلوكيات.. مشيرة إلى أن المجتمع يتأثر بما يقدمه الفن من موضوعات.

وقالت سيدة المسرح العربي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن أهم ما يميز دراما رمضان 2021 التنوع في طرح الموضوعات، وتقديم أعمال اجتماعية تجمع شمل الأسرة بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعدد كبير من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع".

وراهنت سميحة أيوب، على نجاح مسلسل (الطاووس) الذي تخوض به سباق دراما رمضان لهذا العام.. مشيرة إلى أنها لم تترد في قبول المشاركة في العمل لحرصها على تقديم موضوعات تهم المجتمع والإنسان، لافتة إلى أن المسلسل يلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهادفة ويؤكد على العديد من القيم الإنسانية، ويوجه العديد من الرسائل الإيجابية للمشاهد، كما يحذر العمل من مخاطر وأضرار الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسبب العديد من المشكلات لمختلف الأسر، وخاصة فئة الشباب.

وعن تأثير جائحة كورونا على مجال الفن، لفتت إلى أنه بالرغم من أن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير على الحركة الفنية مثل سائر المجالات الأخرى، إلا أنها لم تؤثر بالسلب على عدد الأعمال الدرامية التي تخوض ماراثون دراما رمضان لهذا العام.. معربة عن أملها في أن تنتهي تلك الأزمة سريعا والتي أثرت على كل القطاعات في مختلف دول العالم.

مسلسل "الطاووس" سيناريو وحوار كريم الديلي، إشراف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي وبطولة جمال سليمان وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، فرح الزاهد، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، إخراج رؤوف عبدالعزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك