الأحد 26 مايو 2019 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

لير والممر وقابيل واهو دا اللي صار.. أعمال «محمد فراج» في السينما والمسرح والتليفزيون

سامي ميشيل
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:14 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:14 م

يشارك الفنان محمد فراج هذا العام في 4 أعمال فنية جديدة ومختلفة، أولهم مسلسله "أهو ده اللي صار" الذي يعرض حاليًا على قناة "On E" من بطولة محمد فراج، وروبي، وأحمد داوود، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، وتدور أحداثه خلال قرن من الزمان في زمنين مختلفين هما أربعينات القرن الماضي والوقت الحالي.

وقد بدأ أيضًا "فراج" تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "قابيل" الذي يشارك به في السباق الرمضاني هذا العام، ويحتضن العمل مجموعة من الوجوه الشابة بجانب أبطال العمل محمد فراج وأمينة خليل، والمسلسل من تأليف محمد صقر وإخراج كريم الشناوي.

وبالمسرح يستعد محمد فراج من خلال البروفات لعرض مسرحية "الملك لير" بطولة الفنان يحيى الفخراني، ويأتي هذا العرض ضمن عروض "Cairo Show"، والمسرحية من إخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من أملاكه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

وعلى مستوى السينما يستعد الفنان محمد فراج لعرض فيلمه الجديد "الممر"، من بطولة أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وأمير صلاح، ومحمود حافظ، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد فراج، ومن إخراج شريف عرفة، وتدور أحداث الفيلم حول جنود في الصاعقة المصرية ينفذون عمليات في حرب الاستنزاف، ويمثل العمل قصص مهمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك