السبت 23 مارس 2019 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

تدريبات قوية للاعبي الزمالك المستبعدين من رحلة المغرب

كريم يوسف
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 6:40 م | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 6:45 م

خاض لاعبوا نادي الزمالك المستبعدين من لقاء اتحاد طنجة بذهاب دور 32 مكرر بالكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها غدًا الأحد بالمغرب، تدريبات تأهيلية بالجيمانيزيوم اليوم السبت تحت قيادة كولي أدو محلل الآداء والقياسات والتأهيل بالفريق.

وخصص أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني، فقره شاقة للثنائي أحمد مدبولي وخالد بوطيب لاعبا الفريق، وذلك على هامش المران، من خلال فقرات تأهيلية وبدنية كذلك فقرة بالكرة، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية والتأهيلية والوصول بهم إلى أعلى مستوى استعداداً للفترة المقبلة.

وفي نفس السياق أدى اللاعبون فقرة تأهيل بتدريبات رشاقة ومرونة حول الملعب، وذلك بمشاركة مجموعه الناشئين التي شاركت أمس بالإضافة إلى أحمد عادل ميسي وخليل نيمار لاعبا فريق النادي مواليد97.

كما خصص أمير فقرة تصويب خاصة للاعبين، أعقبها تقسيمة قوية بالنصف الأخير من الملعب، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين فريق بقيادة أحمد مدبولي، والآخر بقيادة خالد بوطيب، حيث غلب الحماس والجدية على هذه التقسيمة والتي فاز بها مدبولي.

وأدى ثنائي حراس المرمى الناشئين الذين تم تصعيدهم للتدريب مع المستبعدين من الفريق الأول، وهم أحمد نادر السيد مواليد 2003، ومحمد شريف مواليد 2000، تدريبات قوية تحت إشراف حسني مسعد مدرب الحراس بقطاع الناشئين بالنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك