الإثنين 25 مارس 2019 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

ياسمين الخطيب تكشف لأول مرة عن زواجها من المخرج خالد يوسف

مصطفى الجداوي
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 9:02 م | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 9:02 م

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، لأول مرة عن زواجها من المخرج خالد يوسف، بعدما تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لهما خلال الساعات الماضية.

وقالت "الخطيب" إنها "أعلنت عن زواجها منذ عدة أعوام، ولم تفصح عن هوية زوجها، لإعتبارات خاصة بها وبعائلتها، وتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري "فلان"، أو الملياردير "علان"، وشعرت بالآلم لأن البعض ظن أنها تقترن برجل لثرائه فقط، فالزواج عهد لا عقد، عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطة المهر".

وأضافت "ياسمين"، أنه بعد ما زادت الشائعات رواجا، اضطرت لدحضها بتأكيد زواجها من مخرج وسياسي مصري، فكان من السهل على "الفضوليين" فك اللغز بإسم المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، وقامت على إثر القصة عاصفة على "السوشيال ميديا" وعلى المستوى الشخصي، ولكن هدأت العاصفة عقب إعلانها طلاقها عبر صفحتها بموقع "فيسبوك".

وأوضحت: "‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والإحترام".‬

وأكدت "الخطيب"، أن اليوم قرر أحد الأشخاص أن يفتش في أوراقهم ويعبث بمصائرهم، ضاربا بعرض الحائط أبسط قواعد الخصوصية، بل والإنسانية، فقام بنشر صورة تجمعها بالمخرج خالد يوسف أثناء فترة زواجهم، غير مبال بتبعات فعلته على الطرفين.

واختتمت "ياسمين"، قائلة: "‫إذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها".‬

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك