الترجي التونسي يبدأ استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يناير 2020 9:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

الترجي التونسي يبدأ استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 9:38 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 9:38 م

بدأ فريق الترجي التونسي استعداداته لمواجهة الهلال السعودي، والمقرر لها يوم السبت المقبل، في افتتاح مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر، وتستمر منافساتها حتى يوم 21 من ديسمبر الجاري.
وخاض الترجي أولى تدريباته مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ،وسط سرية تامة ،وبعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام بقرار من المدرب معين الشعباني الذي طالب بتوفير أقصى درجات التركيز للفريق في هذه المرحلة مع بدأ العد التنازلي للقاء الهلال .

وأصدرت إدارة الترجي بيانا رسميا أعلنت فيها منع الجماهير من التواجد في مقر إقامة الفريق ،وأيضا في التدريبات قبل المباريات لإبعاد اللاعبين عن أي شيء قد يشتت أذهانهم .

ويشارك الترجي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد مشاركته في نسخة 2011 في اليابان التي خسر خلالها أمام السد في المباراة الافتتاحية ،ثم نسخة 2018 في الإمارات و التي خسر خلالها أمام العين الإماراتي في المباراة الأولى ليودع منافسات البطولة مبكرًا .

وقال رياض بنور مدير الكرة بنادي الترجي ،أن قرار إبعاد الجماهير والإعلام عن حضور التدريبات من أجل فرض المزيد من التركيز علي تحضيرات الفريق ،لعدم تكرار سيناريو ماحدث في الإمارات خلال نسخة العام الماضي من المونديال حينما خسر الفريق أمام العين الإماراتي ،في المباراة الافتتاحية وودع البطولة مبكرا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك