«تهتك في فروة الرأس وكدمات أدت لنزيف».. ننشر التقرير الطبي لضحية قطار طنطا - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«تهتك في فروة الرأس وكدمات أدت لنزيف».. ننشر التقرير الطبي لضحية قطار طنطا

علاء شبل
نشر فى : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:03 م | آخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:03 م

قال الدكتور متولي أبو رية، مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، إن حالة أحمد مبروك مصاب قطار كفر الزيات - طنطا، كانت «خطيرة جدا» وقت وصوله إلى المستشفى، مؤكدا أنه كان في حالة غيبوبة تامة.

وأضاف «أبو رية»، أن ضحية القطار دخل المستشفى وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعدها، موضحا أن الضحية وصل إلى المستشفى وهو مصاب بتهتك في فروة الرأس وكدمات أدت إلى نزيف، ما أسفر عن وفاته، وهو ما أظهره التقرير الطبي الذي حصلت الشروق على نسخة مصورة منه.

في السياق ذاته، شهد محيط العناية المركزة بمستشفى المنشاوي العام التابعة لمديرية صحة الغربية مشاجرة بين أسرة الشاب أحمد مبروك ضحية قطار طنطا وبين العاملين بالأمن، إضافة إلى تراشق الألفاظ؛ وذلك لمنعهم عن الزيارة فيما تم غلق أبواب العناية أمام جميع الزوار.

تعود الواقعة إلى سقوط شاب يدعى أحمد مبروك عبد الرحمن من قطار كفر الزيات- طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، ما أسفر عن إصابته بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين كمسرى القطار، بسبب تدخينه سيجارة داخل القطار.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بوصول شاب يدعى "أحمد مبروك عبد الرحمن" لمستشفى المنشاوى بطنطا مصابا بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتبين من خلال الفحص أثناء استقلال الشاب للقطار من مدينة كفر الزيات متجها لطنطا، قام بإشعال سيجارة أثناء وقوفه على باب القطار، وما أن شاهده الكمسرى، أصر على تحرير غرامة تدخين له أو تسليمه لنقطة شرطة النقل والمواصلات بمحطة طنطا فرفض الشاب.

وأثناء ذلك سقط الشاب من القطار أثناء التهدئة بالقرب من مدينة طنطا، ولقي مصرعه فور وصوله للمستشفى.

وتتولى النيابة العامة الآن التحقيق بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك