تفاصيل الاجتماع الأول لفريق العمل المختص في «إصلاحات الكاف» - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2019 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

تفاصيل الاجتماع الأول لفريق العمل المختص في «إصلاحات الكاف»

الشروق
نشر فى : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 11:50 ص | آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 11:50 ص

قام جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي بافتتاح أولى جلسات فريق العمل المعني بإصلاح الكاف في مقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة بمصر أمس الثلاثاء.

وتتضمن مهمة فريق الإصلاح تعزيز وتسريع الإصلاحات الجارية في الكاف، حيث يشمل ذلك الفريق المصري حسام الشافعي والمالي عبد الله ديوب والكينية جانيت كاتيسيا والرواندي مارتن نجوجا والغاني أنين يبواه الذين ناقشوا مجالات التعاون الرئيسية الثلاثة المحددة، بموجب خارطة طريق الكاف المشتركة.

وتغطي خريطة طريق "الفيفا والكاف" المشتركة ثلاثة مجالات رئيسية، هي الإدارة المالية والحكم الرشيد والإجراءات الداخلية.

وتمحورت مواضيع النقاش الرئيسية حول التدقيق والتأكيد على الشفافية في جميع عمليات الاتحاد الإفريقي، وضرورة تحقيق أعلى معايير الامتثال، والتنظيم الفعال والمهني للمسابقات، وتنمية كرة القدم الأفريقية وتطويرها، بالإضافة إلى النهوض ودعم الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الأفريقي.

كما تطرق الاجتماع إلى سلامة وأمن كرة القدم ، وحوكمة كرة القدم الإفريقية ، وإدرار الإيرادات للمسابقات والأحداث في القارة.

وفي الوقت نفسه، ستواصل قيادة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وإدارته الفيفا أنشطتهم اليوم عندما يجتمعون مع كبار المديرين التنفيذيين في بعض أندية كرة القدم الإفريقية الكبرى لتبادل الأفكار حول تحسين مسابقات الأندية القارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك