بالصور.. بعثة المصري تصل زنجبار لملاقاة ماليندي بالكونفدرالية - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2019 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



بالصور.. بعثة المصري تصل زنجبار لملاقاة ماليندي بالكونفدرالية

إيهاب أبو المعاطي
نشر فى : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 5:42 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 5:45 م

وصلت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إلى جزيرة زنجبار استعدادًا لمواجهة فريق ماليندي بطل زنجبار والمقرر إقامتها الأحد 15 سبتمبر، الجاري على ستاد عمان في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفدرالية النسخة السابعة عشر .

استغرقت رحلة طيران البعثة 12 ساعة من مطار القاهرة الدولي وصولًا إلى مقر إقامة الفريق والذي يبعد عن الملعب الذي يستضيف المباراة ستاد عمان بحوالي 18 دقيقة .

وحرص أحمد الغول سكرتير السفارة المصرية على استقبال بعثة المصري منذ وصولها إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي لتسهيل كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالبعثة ورافقها حتى مقر الإقامة وقام بالتنسيق مع ياسر سالم، مدير الكرة، ومحمود جابر الإداري، حول كافة ترتيبات البعثة طوال فترة إقامتها .

فى سياق متصل تواصل محمد أبو الوفا سفير مصر بدولة تنزانيا مع الحهات المختصة للتنسيق معها بشأن اتمام كافة ترتيبات التنقلات أو ملاعب التدريب.

وفور وصول اللاعبين إلى مقر فندق الإقامة تناولو وجبة الغذاء ولم تستغرق عملية التسكين بالغرف كثيرًا خاصة مع حرص الجهاز الفني على نيل اللاعبين قسط من الراحة نظرًا لحالة الإرهاق والتعب من مشقة السفر الطويل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى تدريباته في التاسعة بتوقيت زنجبار الثامنة بتوقيت مصر ويشمل بعض تدريبات الإحماء والإطالة وفك العضلات.

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك