خليلوزيتش: المغرب لا يملك حاليا حظوظا لبلوغ كأس العالم - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2019 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

خليلوزيتش: المغرب لا يملك حاليا حظوظا لبلوغ كأس العالم

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 11:14 ص | آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 11:14 ص

قال البوسني وحيد خليلوزيتش، المدرب الجديد للمنتخب المغربي، إن منتخب "أسود الأطلس" لا يملك أي حظوظ حاليا في التأهل إلى كأس العالم المقبل.

وفاز المغرب بهدف نظيف على النيجر، أمس الثلاثاء، في مباراة ودية باستاد مراكش ضمن استعداداته لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم لكرة القدم 2022.

وأكد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الفوز يبقى مهما، ثم ليس هناك منتخبا صغيرا وآخر كبيرا، لقد أشركت لاعبين جدد مقارنة بالودية الأولى أمام بوركينافاسو، كانت هناك أمورًا جيدة، لكننا افتقدنا للنجاعة، لأن اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم".

وأضاف أن فريقه كان بإمكانه مضاعفة النتيجة، أمام الفرص التي أتيحت لنا، مشيرًا إلى أن المنتخب المغربي دخل مبكرًا المواجهة وهو ما أربك الخصم.

وتابع: "لقد خرجت بعدة أفكار عن منتخب المغرب، بعد الوديتين ومن المعسكر الذي أجريناه، سنجتمع مجددا الشهر المقبل، وسنخوض مباراة ودية، وقد نستدعي لاعبين جدد".

وأشاد خليلوزيتش باللاعب وليد الكرتي، وأكد أنه لاعب يحمل مواهب كثيرة وعين ثاقبة، مشيرا إلى أنه قادر على العطاء أكثر، مؤكدًا كان بإمكانه تسجيل هدف آخر أو هدفين آخرين على الأقل في مباراة اليوم.

وأوضح: " المنتخب المغربي تنقصه الفعالية الهجومية أمام المرمى، وهي مشكلة سابقة تواجدت أيضًا في مباراة بوركينا فاسو، كما أنها مشكلة ليست من اليوم أو تلك المباراة، بل تعود إلى سنوات ماضية".

وفي السياق نفسه، اعتبر المدرب البوسني أنه لم يسبق له أن سمع بمهاجم مغربي تتحدث عنه الأندية العالمية، من خلال تجربته السابقة في الميادين الأوروبية، مشيرا في الآن ذاته إلى أنه سيستمر في بحثه عن لاعبين جدد، بإمكانهم إعطاء الإضافة النوعية لخط الهجوم المغربي.

المدرب البوسني، وعلى الرغم من ذلك، فقد ارتأى تهنئة أزارو ومعه كل اللاعبين على مباراتهم اليوم، وعلى انضباطهم خلال التسعة أيام الماضية، التي تزامنت مع معسكرهم التدريبي الأول رفقته بمراكش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك