اصطفاف الناخبين في طوابير طويلة أمام اللجان الاقتراع بإيتاى البارود - بوابة الشروق
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 9:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


اصطفاف الناخبين في طوابير طويلة أمام اللجان الاقتراع بإيتاى البارود

خميس البرعى
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 5:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 5:17 م

شهدت مقرات اللجان الانتخابية بقرية نكلا العنب، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اصطفاف الناخبين في طوابير طويلة أمام اللجان، للإداء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية والقائمة.

وتعد قرية نكلا العنب، أحد أكبر القرى بمحافظة البحيرة، حيث يقترب تعداد سكانها من 50 ألف نسمة، وهي مسقط الشيخ محمد الغزالي السقا، والدكتور أحمد جويلي وزير التموين الأسبق، والفنانة عبلة كامل.

ويتنافس على انتخابات مجلس الشيوخ، 41 مرشحًا للفوز بـ7مقاعد فردية في دائرة محافظة البحيرة، وقائمة واحدة بقطاع غرب الدلتا، والتي تضم محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح، والمقرر انعقادها يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

وصرح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بأنه جرى رفع درجة الاستعداد وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة على مدار الساعة ،وربطها مع غرف العمليات المشكلة بالوحدات المحلية، وتنظيم حملات لرش وتعقيم جميع المقار والمراكز من الداخل والخارج، وتكثيف أعمال النظافة العامة، وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وحث المحافظ جموع المواطنين على ضرورة الخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن أصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي والمشاركة السياسية، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات واجب وطني على كل مصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك