فيديو.. محافظ الإسكندرية: 727 لجنة فرعية لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


فيديو.. محافظ الإسكندرية: 727 لجنة فرعية لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:41 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:41 ص

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة تستعد لكل الانتخابات التي تجريها الدولة، مشيرًا إلى اتخاذ درجات احترازية أكبر خلال انتخابات مجلس الشيوخ المنعقدة غدًا؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وأضاف «الشريف» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الاثنين، أن المحافظة بها لجنة عامة واحدة، و395 مركزًا انتخابيًا بعدد 727 لجنة فرعية، متابعًا أن إجمالي الناخبين يتجاوز 4.5 مليون ناخب.

وأشار إلى أن المحافظة اتخذت الإجراءات الاحترازية داخل اللجان، موضحًا أنها أعطت الاهتمام بتوجيهات بالنظافة والإشغالات والإضاءة وتوفير مولدات كهربائية في اللجان، ومظلات ومقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وعلامات إرشادية للتباعد الاجتماعي.

ولفت محافظ الإسكندرية إلى تطهير جميع اللجان، اليوم الاثنين، مضيفًا أنه تم توفير سيارات الإسعاف وسيارات المياه وأتوبيسات هيئة النقل العام وبوابات التعقيم في كل اللجان.

وأهاب بالمواطنين المشاركة الفعلية في الانتخابات والعملية الانتخابية، مستطردًا: «نبهت على كل مديري الجهات التنفيذية خروجهم وأسرهم للإدلاء بأصواتهم ويمنحوها لمن يستحق، لأن من يتخلف عنها يقصر في حقه كمواطن».

ويدلي المصريون بالخارج بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ الأحد والاثنين، الموافقين 9 و10 أغسطس، بحيث تبدأ بدولة نيوزلاندا وتنتهي بالساحل الغربي للولايات المتحدة، بينما يدلي المصريون بالداخل بأصواتهم يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، الموافقين 11 و12 أغسطس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك