فيديو.. سائق «التوك توك» الأمين: لم أتردد في تسليم حقيبة المجوهرات لصاحبها - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

فيديو.. سائق «التوك توك» الأمين: لم أتردد في تسليم حقيبة المجوهرات لصاحبها

هديل هلال
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 5:45 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 5:46 م

قال محمد صبري، سائق التوك توك الأمين الذي أعاد حقيبة مجوهرات لصاحبها، إنه لم يتردد في تسليم الأمانة لصاحبها، مشيرًا إلى أنه عثر على حقيبة المجوهرات في الشارع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «DMC»، صباح الأربعاء، أنه وضع الحقيبة بجوار دواسة المركبة لحين نداء مسجد المنطقة عن فقدان الحقيبة، لافتًا إلى أنه توجه للمسجد بعد العشاء ليعلنوا عن أن الحقيبة مفقودة.

وذكر أن العاملين بالمسجد أخبروه بأنه ممنوع الإعلان عن هذه الأمور من خلالهم، قائلًا إنه استطاع التوصل إلى صاحب الحقيبة بعد أن رأى الإعلان على شبكة الإنترنت.

وعن تكفل مجلس الوزراء بعلاجه، أعرب «صبري» عن امتنانه لله لتكفل المجلس بالعلاج، مضيفًا: «بعد هذه الواقعة نشر أحد الأشخاص اسمي على الإنترنت وصور قدمي وربنا عمل اللي فيه الخير».

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول أمس الخميس، بتكفل الدولة بعلاج حالة المواطن محمد صبري، سائق «لتوك توك»، التي عرضها الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «التاسعة»، مساء أمس الأربعاء، على القناة الأولى المصرية، والذي أبرز سلوك السائق الذي اتسم بالأمانة والنزاهة، لكونه عثر على حقيبة مجوهرات، وبذل مساعي حتى أعادها إلى صاحبها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك