السجن 15 عاما لبائع خردة قتل جاره بسكين شرقي الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 15 عاما لبائع خردة قتل جاره بسكين شرقي الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 7:43 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 7:43 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، اليوم السبت، بائع خردة، يدعى "ر.ك.م"، 39 عامًا، بالسجن 15 عامًا، لاتهامه بقتل جاره "ن.م.م"، 30 عامًا، عاطل، وذلك في القضية رقم 784 لسنة 2020 جنايات ثانِ الرمل.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل، يفيد بمقتل شخص في مشاجرة وقعت بين جارين في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، عن قيام المتهم والمجني عليه "تربطهما علاقة جيرة" بالتشاجر، وأثناء ذلك كان المتهم يحوز سلاح أبيض "سكين"، تمكن المجني عليه من جذبه منه، وتعدى به عليه، وتدخل الأهالي لتفريقهما.

وأضافت التحقيقات، أنه وعقب مرور 3 ساعات، اتصل المتهم بالمجني عليه، وطلب منه الحضور لإنهاء الخلاف بينهما، وعند مجيئه فتح ذراعيه لاحتضان المجني عليه، ثم غافله، وسدد له طعنه بـ"سكين"، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وفارق الحياة.

وبتحرير محضر بالواقعة، تم العرض على النيابة العامة، والتي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث اتخذت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم صادق، ووائل إسماعيل عرابي، وأمانة سر، خميس قمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك