تامر حسني عن فيلم «مش أنا»: «حاسس إني بعمل أهم فيلم في حياتي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تامر حسني عن فيلم «مش أنا»: «حاسس إني بعمل أهم فيلم في حياتي»

محمد عباس
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 3:00 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 3:00 م

كشف الفنان تامر حسني عن عودته لاستئناف تصوير فيلم «مش أنا» منذ 3 أيام، مشيرا إلى شعوره بأن هذا الفيلم هو أهم فيلم في حياته.

ونشر «حسني» عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، صورة له من كواليس التصوير، معلقا: «رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم مش أنا.. أنا حاسس إني بعمل أهم أفلام حياتي،
إن شاء الله يعجبكم».

ويواصل صناع فيلم «مش أنا» تصوير عدد من المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يتنهي تصوير الفيلم بعد عدة أيام، يدخل مراحل المونتاج استعدادا لطرحه قريبا فى دور العرض السينمائية، وذلك بعد قرار عودتها للعمل بنسبة 25% مع أخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس «كورونا».

وكان تامر حسني قد بدأ في تصوير فيلم «مش أنا» عقب أيام من عرض فيلمه الأخير «الفلوس»، ولكن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة «كورونا».

«مش أنا» من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبدالعظيم، وسوسن بدر، وفايز المالكي، وأسما سليمان، وياسمين البشبيشي.

وتدور قصة فيلم «مش أنا»، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، الذي يجسده تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة، التي تقوم بدورها سوسن بدر، ويحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته، ويبدو أن الفيلم سوف يحتوي على بعض الأحداث بالمملكة العربية السعودية، بسبب مشاركة الفنان السعودي فايز المالكي ضمن فريق عمل «مش أنا».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك