وزير السياحة والآثار يتفقد الإجراءات الوقائية بأحد المراكب السياحية بشرم الشيخ - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وزير السياحة والآثار يتفقد الإجراءات الوقائية بأحد المراكب السياحية بشرم الشيخ

صفية منير ورضا الحصري
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 9:54 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 9:54 م

تفقد خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم السبت، أحد المراكب السياحية بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة تطبيق ضوابط السلامة الصحية والإجراءات الوقائية التي أقرتها الوزارة، خاصة مع استئناف حركة السياحة الوافدة اعتبارًا من أول يوليو الجاري، خلال زيارته لمحافظة جنوب سيناء.

وتابع الوزير خلال جولته، الاشتراطات والإجراءات الوقائية المتبعة على المركب، منذ دخول الزائرين للمركب، بداية من تعقيم وتطهير الأمتعة وقياس درجات الحرارة للزائرين والعاملين، ومدى التزام العاملين بالضوابط الخاصة بهم، بالإضافة إلى التأكد من وجود إرشادات وعلامات الوقوف داخل المركب والسلم والممرات والحمامات.

والتقى وزير السياحة والأثار خلال جولته، بعدد من السائحين الأوكرانيين والبيلاروسيين الذين كانوا متواجدين على متن المركب، لمعرفة مدى رضائهم عن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المتبعة على المركب، ومدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية.
وأشاد السائحون بالضوابط والاشتراطات المقررة من الوزارة، وأثنوا على جنوب سيناء بما تمتلكه من شواطئ خلابة، وأماكن مفتوحة توفر مناخ صحي مثالي لرحلاتهم السياحية.

وأكدوا أنهم قضوا وقتًا ممتعًا بمدينة شرم الشيخ، وأنهم في أمان تام، وسينقلون ما شاهدوه من التزام بالفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر عند عودتهم إلى بلادهم، وسيدعون أصدقائهم وزملائهم وأهلهم للسفر إلى مصر في رحلات سياحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك