أوريجي: صلاح يحتاج الراحة - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2019 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

أوريجي: صلاح يحتاج الراحة

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 11 يوليه 2019 - 4:24 م | آخر تحديث : الخميس 11 يوليه 2019 - 4:24 م

يرى الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والريدز في حاجة للحصول على فترة راحة كافية بعد مشاركته مع الفراعنة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وودع المنتخب الوطني كأس أمم إفريقيا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا 1 – 0 ، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال أوريجي خلال حواره لموقع ليفربول الرسمي اليوم الخميس، بمناسبة تجديده لعقده مع الليفر بعقد طويل الأجل:" صلاح وساديو ماني وفيرمينيو في حاجة للحصول على الراحة الكافية قبل الانضمام لاستعدادات الفريق للموسم الجديد، صلاح وفيرمينيو شاركوا مع منتخب بلادهم في بطولة إفريقيا وكوبا أمريكا، ولا يزال ماني يواصل طموحاته مع السنغال في البطولة الإفريقية".

وأعرب أوريجي عن سعادته الكبيرة بعد تمديد عقده مع ليفربول.. قائلًا:" سعيد للغاية بتمديد عقدي مع الفريق، هذا يعطيني دفعة معنوية كبيرة قبل إنطلاق الموسم الجديد، أسعر بالراحة هنا، لقد وقعت للفريق عندما كان عمري 19 عامًا، المفاوضات حول التجديد لم تستمر كثيرًا في ظل رغبتي الكبيرة بالبقاء هنا وتمديد عقدي".

واستطاع المهاجم البلحيكي بأن يكون بطلًا في رحلة ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث تمكن اللاعب تسجيل 28 هدفًا في 98 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك