الحاج ضيوف ينصح منتخب مصر بالمدرب الوطني ويرشح هؤلاء - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

الحاج ضيوف ينصح منتخب مصر بالمدرب الوطني ويرشح هؤلاء

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 11 يوليه 2019 - 7:55 م | آخر تحديث : الخميس 11 يوليه 2019 - 7:55 م

أبدى النجم السنغالي الحاج ضيوف إندهاشة الشديد من ترشيح عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري من قيادة الفراعنة بعد خيبة الخروج من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال الحاج ضيوف نجم ليفربول الإنجليزي السابق خلال تحليله لمباراة الجزائر وكوت ديفوار بدور الـ8 من منافسات كان 2019 على شاشة "تايم سبورت":" أتعجب من ترشيح مدربين أجانب لقيادة منتخب مصر وهناك كوادر تدريبية في مصر تملك أمكانيات فنية كبيرة، منها رموز كبار بالكرة المصرية مثل حسن شحاتة وحسام حسن".

وأشار الحاج ضيوف الذي قاد السنغال للتأهل إلى نهائيات كأس العالم كوريا واليابان 2002 والوصول بأسود التيرانجا لدور الثمانية قبل الخسارة أمام تركيا:" نشعر في إفريقيا بالضيق من تعاقدات مسؤولي الاتحادات مع مدربين أجانب الذين يأتون لتقاضي الأموال الباهظة دون الاستفادة من خبراتهم التدريبية".

ويتعين على اتحاد الكرة الذي يديره ثروت سويلم لمدة 3 شهور لحين عقد إنتخابات الجبلاية لاختيار مجلس جديد، سرعة تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الوطني، من أجل الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون وتصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها بقطر.

ويرتبط منتخب مصر بمعسكر فى شهر سبتمبر المقبل ولكنه لن يشهد أى مباراة رسمية لإعفاء المنتخب من مباريات الأدوار التمهيدية لكان 2021 بعد تواجده فى التصنيف الأول، بينما سيلعب المنتخب مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بشهر أكتوبر والتي قد تشهد خوض الفراعنة مباراتين وديتين رسميتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك