شيرين عبدالوهاب عن تقديمها أغنية حياة كريمة: اتشرفت أكون صوت للمبادرة - بوابة الشروق
الإثنين 21 يونيو 2021 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

شيرين عبدالوهاب عن تقديمها أغنية حياة كريمة: اتشرفت أكون صوت للمبادرة

أمل محمود
نشر في: الثلاثاء 11 مايو 2021 - 2:59 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 مايو 2021 - 2:59 ص

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها وفخرها بتقديمها لأغنية مبادرة «حياة كريمة»، قائلة: «اتشرفت أن أكون صوت للمبادرة».
وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbcمصر2»، مساء الاثنين، إن الفن أصبح يقدر بصورة كبيرة حاليًا، متوجهة بالتحية والشكر لرئيس الجمهورية على اهتمامه بالشعب وصحته وتوفير حياة كريمة له وسماعه له.
وأضافت أن تسجيل أغنية مبادرة «حياة كريمة» تم بسرعة خاصة أنها كانت تكليف من الرئاسة، متابعة: «إحنا صوت الرئيس أنا وجميع زملائي.. وإحنا تحت أمر البلد في أي حاجة».
وأوضحت أنها كانت حريصة على أن تصل كلمات الأغنية للجمهور، دون أن يشوش عليها أي شيء آخر، مضيفة أنها اهتمت بأن تؤدي الأغنية كأنها رسالة مع لحن يخدم كلماتها.
وذكرت أنها تتابع مسلسلات «الاختيار2» و«اللي ملوش كبير» و«نجيب زاهي زركش» و«حرب أهلية» و«لعبة نيوتن» الذي وصفته بالعظيم، مشيدة بأداء الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح.
وأشارت إلى مسلسل «المداح» الذي يقدمه الفنان حمادة هلال، معربة عن سعادته به، خاصة أنه مناسب لشهر رمضان.
وأكدت أن جميع الأعمال الدرامية والتيترات خلال الموسم الرمضاني الحالي رائعة، مشيرة إلى التزامها بالوجود في المنزل لخوفها على أسرتها من فيروس كورونا، وهو ما جعلها تتأخر في تقديم أعمال خلال الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك