ورطة إنسانية.. طفلان يجمعان التبرعات لشراء هدايا للأطفال المحتاجين.. والمارة: فكرة جميلة أوي - بوابة الشروق
الخميس 24 يونيو 2021 10:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

ورطة إنسانية.. طفلان يجمعان التبرعات لشراء هدايا للأطفال المحتاجين.. والمارة: فكرة جميلة أوي

أمل محمود
نشر في: الثلاثاء 11 مايو 2021 - 9:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 مايو 2021 - 9:08 م

سلطت الحلقة الـ29 من برنامج «ورطة إنسانية»، الذي يُعرض على فضائية «dmc»، مساء اليوم الثلاثاء، على التبرع للأطفال المحتاجين لشراء هدايا لهم في أول أيام العيد، حيث قدم البرنامج موقفًا تمثيليًا لفتاة وطفلين يجمعون التبرعات لشراء لعب لأطفال المحتاجين، مقابل أن يقوم المتبرع بالتصوير والاحتفاظ بالصورة ليتذكر تقديمه المساعدة.

وتفاعل المارة مع الفكرة، ليقوم المواطنون بالتبرع والتقاط الصور، لتسألهم الفتاة «لماذا قاموا بالتبرع؟»، لتجيب إحدى المواطنات أنها تبرعت لحبها للأطفال وهذا ما شجعها، ليعرب أحد المارين عن سعادته بالفكرة وتحمسه لها كثيرًا.

«أنا عندي أولاد أختي فبحب أفرحهم بردو»، كان هذا رد أحد المارة على سؤال الفتاة، ليجيب آخر: «دي فكرة جميلة أوي بالنسبة للأطفال أنهم يفرحوا ويتبسطوا».

وأشاد أحد المارة بفكرة الطفلين، ليقول: «هم بيعملوا كده علشان أطفال زي بعض وحاسين ببعض، مش بيعملوا كده علشان حد قايلهم»، ليقترح أحد المارة على الفتاة بأن يقوموا بعمل صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وينشروا الفكرة في كل المحافظات.

واقترحت إحدى المواطنات أخذ الهدايا إلى أطفال دور الأيتام لإسعادهم في أول أيام العيد، ليقول أحد المارة: «لو كلنا شاركنا في حجات زي دي هتقل مشاكل السرقة والحقد وهيبقى في حب وتألف بين الناس».

واتفق المارة على ضرورة شعور الأطفال بالحب والاهتمام لكي يكونوا أصحاء نفسيًا، ومن ثم أشخاص فاعلين في المجتمع، مشيدين جميعًا بفكرة التبرع لصالح الأطفال.

https://www.facebook.com/watch/?v=305928424572764



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك