السجن 5 أعوام لشقيقين متهمين بحيازة مخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


السجن 5 أعوام لشقيقين متهمين بحيازة مخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 6:29 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 6:29 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الأحد، كل من: "م.ج.م"، عاطل، وشقيقته "س.ج.م"، ربة منزل، بالسجن 5 أعوام، وتغريمهما ماليًا 50 ألف جنيه؛ لاتهامها بالإتجار بالمواد المخدرة، خاصة "الحشيش"، وذلك في القضية رقم 263 لسنة 2021 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد بالقبض على شخص وهروب آخرين، كان بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، مزاولة المتهمين نشاطًا بالإتجار في المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش، فتم إعداد مأمورية للقبض عليهما، وعقب تحديد مكان تواجدهما، داهمتهم القوة أثناء تسليمهما مواد مخدرة لأحد عملائهما، إلا أن المتهم الأول، والعملية، لاذا بالفرار، وتم القبض على المتهمة الثانية.

وبتفتيشها عثر بحوزتها على حقيبة جلدية بداخلها "طربة" لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وباقتيادها إلى قسم الشرطة ومواجهتها أقرت بحيازتها المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء.

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامة شرف الدين، وأمانة سر، عادل عزت، ومصطفى أبو يسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك