كوريا الجنوبية تكتسح سريلانكا في التصفيات المشتركة لكأس آسيا والمونديال - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2019 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

كوريا الجنوبية تكتسح سريلانكا في التصفيات المشتركة لكأس آسيا والمونديال

د ب أ
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 3:22 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 3:46 م

حقق منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي بعدما اكتسح ضيفه منتخب سريلانكا 8 / صفر، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل أهداف منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين هدفين في الدقيقتين العاشرة والأخيرة من الشوط الأول وكيم شين-ووك أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 18 و30 و54 و63 وهوانح هي-تشان في الدقيقة 20 وكوون تشانج هون في الدقيقة 86.

ويلتقي في وقت لاحق من اليوم أيضا لبنان مع تركمانستان.

وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الشمالية، مقابل 3 نقاط لتركمانستان، في حين لا زال رصيد لبنان وسريلانكا خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 15 تشرين الأول/أكتوبر، حيث تلتقي سريلانكا مع لبنان في كولومبو، وكوريا الشمالية مع كوريا الجنوبية في بيونج يانج.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز كوريا الشمالية على لبنان 2 / صفر في بيونج يانج وتركمانستان على سريلانكا 2 / صفر في كولومبو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كوريا الجنوبية على تركمانستان 2 / صفر في عشق أباد وكوريا الشمالية على سريلانكا 1 / صفر في كولومبو.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك