فيديو.. الإسكان: مشروع مثلث ماسبيرو يرد على المشككين في وفاء الحكومة بوعدها - بوابة الشروق
الخميس 29 سبتمبر 2022 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

فيديو.. الإسكان: مشروع مثلث ماسبيرو يرد على المشككين في وفاء الحكومة بوعدها

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 12:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 12:17 ص

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن المرحلة الأولى من مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، مخصصة للسكن البديل الخاص بالمواطنين الذين وافقوا على العودة للمكان مرة أخرى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء الثلاثاء، أن الأمر يمثل ردًا على المشككين في قدرة الحكومة على الوفاء بوعودها، مشيدًا بزيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان، للمنطقة اليوم.

وتابع: «شهدنا دعوات في الماضي أن المشروع لن يكتمل وأنه مجرد وعود، لكن زيارة اليوم أكدت أن الحكومة وعدت وأوفت بعهدها بالكامل في مشروعات العشوائيات بالكامل، ومشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو خصيصًا، لأنه شهد هجومًا كبيرًا».

وأكد متحدث الإسكان، أن الوحدات المنفذة للمواطنين مشطبة تشطيب فاخر، متابعًا: «خصصنا 10 أبراج بعدد 932 وحدة سكنية للأهالي، وبرجين للوحدات الإدارية وخدمات المنطقة، إضافة إلى جزء تجاري وخدمي للأهالي».

وذكر أن مثلث ماسبيرو من أهم المناطق التي طورتها الدولة؛ لأنها تتوسط العاصمة القاهرة، وحوت على حجم كبير من السلبيات والعشش ونقص وفقر الخدمات، معلنًا الانتهاء من تركيب المرافق والمصاعد الكهربائية لخدمة المواطنين.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم الثلاثاء، مشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو؛ وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع على أرض الواقع، ورافقه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وخالد عبد العال محافظ القاهرة، ومسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك