الزمالك: الفيفا والكاف سيرفضان طلب حصولنا على لقب نادي القرن.. وهدفنا «الكاس» - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الزمالك: الفيفا والكاف سيرفضان طلب حصولنا على لقب نادي القرن.. وهدفنا «الكاس»

محمد الهادي
نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 1:29 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 1:37 م

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن احتمالية رفض الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، دعوى ناديه للحصول على لقب نادي القرن.

وقال زادة خلال حواره لقناة الزمالك "نقوم باستخراج كل حيثيات الدعوى في الفترة الحالية، ولكن هذا ليس بالأمر السهل إطلاقا، بعدها سنقوم بعرض تلك الحيثيات على المحاميين الأجانب".

وأضاف "لماذا نعتمد على المحاميين الأجانب؟ لأنهم الأقرب للمحكمة الرياضية الدولية "الكاس"، ونحن نفعل كل ذلك من أجل الوصول إليها".

وتابع "بعد مراجعة الملف واعتماده سنقدم لاتحاد الكرة الدعوى من أجل تسليمها للكاف، والاتحاد الإفريقي سيرفضها بنسبة 99%، وبعد ذلك سنرسلها للفيفا والذي سيرفضها أيضًا".

وواصل "سنتوجه بعدها مباشرة للمحكمة الرياضية الدولية بالأسانيد التي نمتلكها، وهنا يجب أن نستعين بقوة كبيرة تتمثل في المحاميين والاستعدادات، لأن تلك القضية ستكون قضية القرن".

وأردف "حاليا الملف في أيدي المحامي الإيطالي لسد الثغرات، وعندما ينتهي من مراجعته سنقون نحن بمراجعتها، وأنا أعتبر أن المحكمة الرياضية الدولية هي المحكمة الدستورية العالمية في الرياضة، وتتسم بالحيادية، ومن المستحيل أن يكون بها شبهات أو تلاعب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك