إحالة عاطل لمستشفى الأمراض العقلية تسبب في تفحم والدته بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إحالة عاطل لمستشفى الأمراض العقلية تسبب في تفحم والدته بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 2:03 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 2:03 م

قرر رئيس محكمة جنح مستأنف غرب الإسكندرية، المستشار وائل مطر، اليوم الاثنين، وضع "محمد.ش"، عاطل، بمستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية؛ للكشف عن سلامة قواه العقلية؛ لاتهامه بإشعال النيران في الشقة محل سكنه والتسبب في مصرع والدته "زينب.م" والتي تفحمت تماما.
كانت نيابة الجمرك، في الإسكندرية، قررت ندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعاينة موقع الحريق؛ لمعرفة أسبابه، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثمان، بعد توقيع الكشف الطبي عليه؛ لبيان سبب الوفاة.
وتلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة والأهالي بنشوب حريق في شقة، وأسفر عن مصرع ربة منزل.
وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين وجود جثة لسيدة فارقت الحياة، متأثرة بحروق من الدرجة الأولى في أنحاء جسدها، بعد إشعال نجلها النيران في الشقة محل سكنه؛ لمروره بحالة نفسية سيئة.
تم نقل الجثمان إلى مشرحة الإسعاف، في منطقة كوم الدكة، وسط الإسكندرية، وتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الجمرك، وأخطرت النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك