جمال العدل يحصد جائزة أفضل شركة إنتاج في رمضان 2020 بفضل «خيانة عهد» و«بـ 100 وش» - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


جمال العدل يحصد جائزة أفضل شركة إنتاج في رمضان 2020 بفضل «خيانة عهد» و«بـ 100 وش»

جمال العدل
جمال العدل

نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 2:11 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 2:11 م

حصد المنتج جمال العدل جائزة افضل شركة انتاج في رمضان 2020 عن مسلسلي «خيانة عهد» و«بـ 100 وش»، وفقا لاستطلاع الرأي الذي أجراه مرصد «إعلاميين الفن المصري» برئاسة الإعلامي محمد بدر، والذي شارك فيه أكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه أعرب المنتج جمال العدل عن سعادته بالجائزة، ووجه الشكر لكل العاملين في شركة العدل جروب على ما بذلوه من جهد لإخراج أعمال الشركة هذا العام على هذا النحو رغم انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال العدل: "أي شركة إنتاج استطاعت أن تنتهي من تصوير مسلسل لها في ظل هذه الظروف الصعبة جدا واتباعها للإجراءات الاحترازية، حققت إنجازا عظيما، والحمد لله الشركة هذا العام حققت النجاح المطلوب سواء بمسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا، او مسلسل بـ100 وش للنجمة نيللي كريم، ورد الفعل تجاههما كان رائعا».

وعن استمرار التعاون على مدار سنوات بين العدل جروب والنجمتين يسرا ونيللي، أكد ان تكرار النجاح وجسر الثقة الذي بُني بين الشركة وبطلاتها هو السبب في هذه الاستمرارية «فمثلا التعاون مع يسرا مر عليه ما يزيد عن 20 سنة، ونتعاون مع نيللي منذ ست سنوات، مما أثمر عن نجاحات كثيرة وتجارب تم الاستفادة من سلبياتها ونعظم أكثر من ايجابياتها ويزيد ذلك الثقة المتبادلة فيما بيننا».

وفيما يتعلق بالرجوع للإنتاج السينمائي، قال العدل «بالفعل ظروف السوق باعدت بين الشركة وبين السينما السنوات الماضية، ولكننا بصدد التجهيز لفيلمين جديدين بالاشتراك مع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، وهما فيلم «ادريانو» للنجم احمد السقا وهو عن شخصيته الدرامية السابقة التي جسدها في فيلم «همام في امستردام»، بالإضافة الى فيلم بعنوان «ليلة الحنة» من تأليف واخراج هالة خليل ويجري حاليا اختيار فريق العمل ليبدأ تصويره نهاية العام».

وأوضح أن فيلم «بطل عادي» للفنان محمد رمضان تم إرجاؤه بسبب ظروف بطل الفيلم حينها ودخوله الجيش وارتباطه بتصوير اكثر من مسلسل لكن مازال المشروع قائما.

وعلى جانب اخر اكد العدل انتهاءه من تصوير مسرحية «كوكو شانيل» وهي أول العروض المسرحية التي ستعود بها النجمة الاستعراضية شريهان إلي جمهورها بعد فترة غياب طويلة، ولكن التأخير في عرضها مرتبط بالقناة التلفزيونية التي كان سيتم التعاقد معها ولم يحدث، ما أدى الى وقف تصوير باقي العروض المعدة للمشروع، مضيفا أنه يفكر حاليا في مسارين، الأول عن طريق البيع المباشر لإحدى القنوات أو المنصات الالكترونية، والمسار الثاني بالعرض المباشر للجمهور لموسم ثم بيعها تلفزيونيا والتحضير للمسرحية الثانية العام المقبل.

وكشف عن جديد «العدل جروب» لرمضان 2021 عن تأجيل مسلسل «حتى لا يطير الدخان» للنجم مصطفى شعبان نظرا لتعاقده على عمل آخر مع قناة إم بي سي، ولكن الشركة ستخوض المنافسة العام القادم أيضا مع النجمتين يسرا ونيللي بمسلسلين جديدين يتمنى أن ينالا اعجاب المشاهدين والنقاد كما حدث في رمضان الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك