هاتريك السعيد يقود بيراميدز لفوز سهل على طنطا واحتلال وصافة الدوري - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 8:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

هاتريك السعيد يقود بيراميدز لفوز سهل على طنطا واحتلال وصافة الدوري

محمد جلال
نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 8:39 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 8:53 م

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره طنطا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم اليوم الإثنين على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز.

وسجل اهداف اللقاء عبدالله السعيد الذي دخل نادي المائة ورفع رصيده إلى 107 هدفا في بطولة الدوري وعادل رقم نجم الزمالك السابق أحمد الكاس، كما تخطى رقم محمد ابو تريكة الذي يمتلك 106 هدفا ويفصله هدفين فقط لمعادلة رقم الأسطورة محمود الخطيب الذي سجل 109 هدفا في الدوري.

ونجح السعيد في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة جاء الهدفين الأول والثاني من ركلتي جزاء في الدقيقتين 48 و58، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعدما قام محمد حمدي بكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسكنها السعيد في شباك طنطا بكل سهولة.

وتصدر الحكم أحمد جمال المشهد في اكثر من موقف خلال اللقاء أولها في الدقيقة 40 بسبب لمسة يد على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز داخل منطقة جزاء فريقه، ولكن اهدرها إسلام فؤاد.

وبعدها بدقيقتين فقط سقط تراوري في منطقة الجزاء بعد تلاحم مع محمد فتحي، ويحتسب الحكم ركلة جزاء لـ بيراميدز في الدقيقة 44، لكن بعد مراجعة اللقطة بهدوء في تقنية الفيديو، غيّر الحكم أحمد جمال قراره وأعلن عن عدم وجود مخالفة.

وفي الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 48 عاد أحمد جمال إلى تقنية الفيديو، ليكتشف مخالفة ارتكبها إسلام فؤاد في حق أحمد أيمن منصور، ويحتسب ركلة جزاء لـ بيراميدز.

وعند الدقيقة 55 احتسب أحمد جمال ركلة جزاء بعد عرقلة كابونجا لـ إبراهيم عادل.

ورفع بيراميدز، بقيادة مدربه الكرواتي أنتي شاشيتش، رصيده إلى 35 نقطة، متقدما لوصافة ترتيب الدوري، خلف الأهلي بفارق 17 نقطة، بينما تجمد رصيد طنطا بقيادة مدربه أيمن المزين، عند 16 نقطة بالمركز السادس عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك