مصدر بالتموين: النادي الأهلى يمكنه معارضة اعتماد شعار نادي القرن الحقيقي لصالح الزمالك - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصدر بالتموين: النادي الأهلى يمكنه معارضة اعتماد شعار نادي القرن الحقيقي لصالح الزمالك

النادي الاهلي
النادي الاهلي
كتب- إسلام جابر:
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 7:04 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 7:04 م
قال مصدر بوزارة التموين، إن النادي الأهلى له كل الحق في التظلم ومعارضة اعتماد شعار "نادي القرن الحقيقي" لصالح نادي الزمالك، موضحا أن هناك مدة محددة وفقا للقانون لتقديم "معارضة" من أي طرف ضد طلب نادي الزمالك، وهي 60 يوم.

وأضاف المصدر، في تصريحات للشروق، أن مهلة "المعارضة" 60 يوم تبدأ فور قبول طلب نادي الزمالك، وليس من بداية تقديم الطلب، مؤكدا أن هناك خطوات ومراحل يجب المرور بها قبل الموافقة على الطلب من الأساس، ما يعني أن هناك متسع من الوقت أمام النادي الأهلى أو أي طرف أخر لتقديم "معارضة" ضد حصول نادي الزمالك على ملكية شعار "نادي القرن الحقيقي".

وأكد أن الوزارة ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية تدرس خلال الفترة الحالية طلب نادي الزمالك على أن يتم قبول الطلب حال استيفاء كافة الشروط، حيث تتمثل الخطوة الأولى لاعتماد الطلب في عرض النشاط الكامل بالمنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها، على أحد المختصين لتحديد الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها وفقا للتصنيف الدولي للسلع والخدمات.

وأوضح أن الخطوة الثانية تتمثل في عمل استعلام عن الاسم أو الشعار المطلوب تسجيله على الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها، للتأكد من توافره للتسجيل، ثم إيداع الطلب اللازم للتسجيل على الفئة أو الفئات التي يتم استخدام العلامة عليها، أو التي يراد أن يتم استخدام العلامة التجارية عليها في المستقبل.

وأشار إلى أنه بعد مراجعة المستندات واستلامها، يتم عمل نسخة من الطلب، ثم تقدير رسوم تقديم الطلب، إضافة إلى تحديد رقم متتابع للطلب طبقا للأولوية، ثم إدخال البيانات الخاصة بالطلب على الحاسب الآلي، وقيد بيانات الطلب فى السجل، ثم فتح ملف لمستندات الطلب المقدم لجهاز تنمية التجارة الداخلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك