الإسماعيلي يعلن عبر الشروق عودته الرسمية لدوري الأبطال بعد إلغاء عقوبة الكاف - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يوليه 2019 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من الذي سيحسم لقب الدوري المصري؟

الإسماعيلي يعلن عبر الشروق عودته الرسمية لدوري الأبطال بعد إلغاء عقوبة الكاف

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأحد 10 فبراير 2019 - 7:31 م | آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 9:59 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن قبول التظلم المقدم من نادي الإسماعيلي بشأن قرار لجنة العقوبات السابق، باستبعاد الفريق من منافسات دوري أبطال إفريقيا على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال نهاد حجاج، المستشار القانوني للإسماعيلي، في تصريحات للـ «الشروق» إن الاتحاد الإفريقي قرر رفع قرار الاستبعاد عن الدروايش بعد جلسة الاستماع التي عقدها «كاف» اليوم الأحد للاستماع لمسؤولي الإسماعيلي، بخصوص التظلم الذي تقدم به النادي ضد القرار، مؤكدًا أن الفريق عاد بشكل رسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي حدد اليوم، الأحد، موعدًا لجلسة استماع لمسئولي الإسماعيلي للبت في التظلم الذي تقدم به النادي ضد قرار استبعاد الدراويش من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد احداث الشغب التي شهدتها مباراة الأفريقي التونسي في ستاد الإسماعيلية.

واستند الدراويش في حيثيات التظلم إلى المادة الثانية عشرة من لائحة الـ«كاف» والتي تشترط نزول الجماهير للملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لوجوب استبعاد الفريق من منافسات دوري الأبطال الإفريقي وهو مالم يتحقق في موقعة الإفريقي التونسي.

وكان الاتحاد الإفريقي استبعد الإسماعيلي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا عقب الأحداث التي رافقت مواجهته مع النادي الافريقي التونسي قبل نحو أسبوعين، وأجبرت الحكم على إيقاف المباراة في الدقيقة 86 بعد اعتداء جماهير الفريق على الحكم المساعد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك