الأحد 24 مارس 2019 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

عطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات خلال مهرجان دبي للتسوق


نشر فى : الخميس 10 يناير 2019 - 4:07 م | آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 4:07 م

تشهد الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق نجاحاً كبيراً، حيث يستمتع سكّان وزوّار دبي بمجموعة متنوعة من العروض والتجارب المميزة في جميع أنحاء المدينة، بحسب بيان لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

واستعرضت "دبي للسياحة" أفضل الفعاليات التي تجرى في أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، في الفترة من 10 حتى 12 يناير، كي يسهل على الجميع التخطيط لقضاء أحلى الأوقات خلال مهرجان دبي للتسوّق.

وقالت المؤسسة في بيانها أن "عروض التسوّق المسائية" تمكن المتسوقين من الحصول على صفقات إضافية في مركز تسوّق محدّد كل يوم أربعاء اعتباراً من الساعة السادسة مساءً، "تبدأ العروض المسائية اليوم في -ذا أوتلت فيليدج- المركز الذي يقدّم أرقى العلامات التجارية العالمية للأزياء بأسعار رائعة- وفرصة الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مخفضة.

ويتاح للزوار خلال تلك الفترة زيارة العمل الفني "انعكاسات دبي"، وهو نصب فنّي معاصر عالي التقنية مستوحى من كتابٍ للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يضيء هذا النصب منطقة "سيتي ووك 2"، ويقدّم بعداً تفاعلياً مع الزوّار، وتم الكشف عنه منتصف ليلة 31 ديسمبر وتستمر عروضه حتى 2 فبراير.

ويقام خلال الفترة من 7 يناير حتى 13 فبراير نصب "فنون وأضواء دبي"، والعرض يتمتع ببيئة ديناميكية مكوّنة من مرايا عملاقة تم تركيبها بدقّة وابتكار، بحيث يغمر هذا النصب ساحة حديقة البرج في وسط مدينة دبي بإسقاطات ضوئية، ويتضمن ستة تماثيل ديناميكية تم إنشاؤها من خلال مرايا دوّارة وباستخدام مواقع استراتيجية للإضاءة، حيث ستتناغم مع المشهد المحيط بدءاً بساحة حديقة البرج وانتهاءً بوظيفتها كقاعدة ينعكس عليها مشهد برج خليفة. 

وفي عطلة نهاية الأسبوع سيشهد استاد الشيخ راشد مباراة بين فلسطين وأستراليا في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة 11 يناير، ضمن فعاليات بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات.

وتقدّم دبي يوم الجمعة 11 يناير أوبرا مسرحية "المغولي الأعظم"، وهي أول عمل مسرحي غنائي من بوليوود بضخامة عروض برودواي الأميريكية، ويستعد آريجيت سينج، مطرب بوليوود الشهير لتقديم حفل موسيقي حيّ في دبي في نفس اليوم على مسرح مركز دبي التجاري العالمي.

وباستخدام مؤثرات بصرية مذهلة بالضوء والليزر وتقنيات الإسقاط الضوئي، يروي عرض "حكاية قرصان" قصة خاتم زمرّد ومعركة ملحمية بين القراصنة وغوّاصي صيد اللؤلؤ من دبي. سيُبهر هذا العمل التخيّلي المشاهدين بتصوير السفن الضخمة وحرب المدافع وحوريات البحر والقراصنة، ما يضمن البهجة والتشويق لجميع أفراد العائلة مجاناً في دبي فستيفال سيتي مول خلال أوقات عمل المول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك