الأوبرا تحتفي بمرور 20 عاما على انطلاق عروض الكريسماس بإقامة 3 أمسيات بالقاهرة والإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

الأوبرا تحتفي بمرور 20 عاما على انطلاق عروض الكريسماس بإقامة 3 أمسيات بالقاهرة والإسكندرية

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية
أ ش أ
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 1:58 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 1:58 م

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، 3 حفلات بالقاهرة والإسكندرية بقيادة المايسترو ناير ناجي ومن إخراج هشام الطلي، بمناسبة أعياد الكريسماس والعام الجديد، وذلك في الثامنة مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين على المسرح الكبير بالأوبرا، ومساء الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر الجاري على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية).

وتقام الحفلات الثلاثة في إطار احتفالات فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى وكورال القاهرة الاحتفالي وأوركسترا أوبرا القاهرة بمرور 20 عاما على انطلاق عروض الكريسماس، وهو التقليد الذي بات إحدى العلامات المميزة لاحتفالات الأوبرا بهذه المناسبة، كما يتم تكريم الفرق المشاركة و(التينور) صبحى بدير و(السوبرانو) الفرنسية كارولين دوما خلال الحفل الأول يوم الخميس المقبل.

ويتضمن برنامج الحفلات عرض فيلم وثائقي يليه مجموعة من أشهر الأعمال العالمية التي تحتفي بالكريسماس، ومن بين الأعمال التي سيتم تقديمها خلال الحفلات الثلاثة:" فلتجلجل الأجراس، عيد ميلاد مجيد، عازف الطبل الصغير، والسلام على الأرض، وعندما يولد طفل، وهل تسمع ما أسمع، وهل يعلمون أنه الكريسماس، وإليك المجد، وعندما تؤمن، ولا ظلام بعد الآن، ودعاء الرب، وكل ما اطلبه من الكريسماس هو انت، وللأيام التي مضت ونتمنى لكم عيد ميلاد سعيد".. توزيع محمد سامى.. وأداء إيمان مصطفى، ومنى رفلة، وجاكلين رفيق، وداليا فاروق، وجولي فيظي، وأمينة خيرت، وهشام الجندي، وعمرو مدحت، ومصطفى محمد، وإلهامي امين، ورضا الوكيل، وضيوف الفرقة كارولين دوما، صبحي بدير ودينا إسكندر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك