محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من المنطقة الاستثمارية ببنها - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يناير 2020 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من المنطقة الاستثمارية ببنها

عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان
أ ش أ
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 1:29 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 1:29 م

 

وجه محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان بسرعة الانتهاء من المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب ببنها لتسليمها في أقرب وقت لإتاحة فرص عمل أمام شباب المحافظة تسهم في تحسن الوضع المادي والاستثماري للمحافظة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الاثنين، لمدينة بنها يرافقه الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وطالب المحافظ، العاملين بالمنطقة الاستثمارية بإنشاء وحدة أمنية صغيرة حتى يتم الانتهاء من الأعمال، كما وجه بالتنسيق مع الأمن لتوفير ورديات عمل أمنية للمرور على المكان في أوقات مختلفة خلال اليوم.

وأشار المحافظ إلى أن المنطقة الاستثمارية تتكون من 147 وحدة صناعية بإجمالي 44 ألفا و640 مترا،على مساحة 46 فدانا على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، وسيتم تخصيص 70% لصالح الشباب لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر و30% لكبار المستثمرين.

كما تفقد المرحلة الأولى من الممشى المقام من ميدان الإشارة ببنها حتى نفق شعراوي بتكلفة 5 ملايين جنيه، موجها بضرورة غلق الفتحات غير القانونية المطلة على الممشى وتنظيف الممشى يوميا حتى يكون متنفسا نظيفا لجميع المواطنين بالقليوبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك