الأهلي يبدأ خطواته نحو حلم الاستاد.. ومجلس الإدارة يعتمد ميزانية النادي بـ 2 مليار جنيه - بوابة الشروق
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

الأهلي يبدأ خطواته نحو حلم الاستاد.. ومجلس الإدارة يعتمد ميزانية النادي بـ 2 مليار جنيه

عمرو فهمي ومحمود باهي
نشر فى : السبت 9 نوفمبر 2019 - 10:10 م | آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 11:18 م

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا مهما، مساء اليوم السبت، بفرع النادي بالشيخ زايد لمناقشة العديد من الملفات الهامة، داخل القلعة الحمراء، والتي كان من ضمنها ملف ستاد الأهلي وملف الانشاءات وفريق الكرة الأول.

وحضر الجلسة التي عقدت اليوم، محمود الخطيب، قبل ساعات من سفره إلى فرنسا، في رحلة علاجية جديدة، للتعافي من آلام العمود الفقري التي عانى منها في الفترة الأخيرة واضطر بسببها لإجراء عملية حقن في الظهر أكثر من مرة، حيث من المقرر أن يعود بيبو إلى القاهرة يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري.

أولى القرارات وأهمما التي اتخذها مجلس الأهلي، خلال اجتماعه اليوم بفرع زايد، هو الموافقة على سفر محمد سراج، عضو المجلس، إلى لندن خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٩ نوفمبر، للمشاركة في مؤتمر ويمبلي للملاعب، لعرض مشروع ستاد الأهلي، الذي أصبح جاهزا من الآن، حيث تلقى الأهلي دعوة من اللجنة المسئولة عن المؤتمر، للمشاركة في الفعاليات التي تشهد وجود أندية عالمية وشركات كبرى متخصصة في عملية بناء الاستادات، وذلك بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على التعاقدات الجديدة الخاصة بالملاعب حول العالم.

ومن المقرر أن يقوم محمد سراج بإعداد تقرير شامل ورؤية كاملة عن مشروع ستاد الأهلي، بعد العودة من المؤتمر، من أجل تقديمها إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل، خصوصا وأن اللجنة المسئولة عن هذا الملعب ويترأسها سراج، عكفت على إعداد الدراسات الفنية والمالية المتعلقة بالاستاد في العامين الأخيرين.

القرار الثاني الهام الذي أعلنه المجلس عقب اجتماعه اليوم، كان التقدم بالطعن والتظلم، والتصعيد ضد قرارات اتحاد كرة السلة بشأن العقوبات الصادرة ضد الأهلي بعد فوزه على الزمالك في دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر، والتي شهدت تغريم وإيقاف بعض لاعبي المارد الأحمر.

كما تم التصديق خلال محضر الجلسة على تقرير مجلس إدارة النادي من ١ يوليو ٢٠١٨ إلى ٣٠ يونيو ٢٠١٩ وعرض ميزانية النادي الضخمة التي تجاوزت ملياري جنيه وسيتم عرضها في عمومية النادي يومي ٢٢ و٢٣ نوفمبر الجاري.

ووافق مجلس الخطيب خلال اجتماعه اليوم، على التقرير العام لقطاع كرة القدم، وذلك بعد تعيين محسن صالح، رئيسا للجنة تخطيط الكرة، عقب اعتذار طه إسماعيل عن عدم الاستمرار في للجنة لظروف عمله الإعلامي.

ومن ضمن القرارات التي وافق عليها المجلس في ملف قطاع الكرة، كان الموافقة على تسوية النجم الساحلي لمستحقات النادي كاملة لدى اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي وفقا لحكم المحكمة الرياضية بتغريم اللاعب مليون و450 ألف دولار لصالح القلعة الحمراء، بجانب اعتماد تجديد تعاقدات بعض لاعبي فرق الناشئين، بالإضافة إلى بدء اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي الأهلي المتعلقة بحق النادي في رعاية لاعبيه.

كما وافق مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه السبت، على مشاركة فريق الكرة الطائرة رجال في البطولة العربية التي ينظمها الاتحاد المصري في القاهرة خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٨ فبراير ٢٠٢٠.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك