حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي

حمادة عاشور
نشر فى : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 2:47 م | آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 2:47 م

 

أقيم حفل استقبال للطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي، اليوم الأربعاء، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بحضور الدكتور محمد محجوب عزوز، عميد كلية العلوم، والدكتور حميلي عبد الشافي، حسن وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب.

ورحب عميد كلية العلوم بالطلاب المستجدين الذين اختاروا كلية العلوم، متمنيا لهم عاما دراسيا موفقا وحياة جامعية زاخرة بتحصيل العلوم وممارسة الأنشطة الطلابية التي تدعمها الجامعة.

وأشار بأن إدارة الكلية تعمل جاهدة على مساعدة الطلاب وإزالة كافة العقبات التي تواجههم لتيسير العملية التعليمية بالكلية، مناشدا عميد الكلية الطلاب بضرورة الالتزام بالقواعد الجامعية، والحرص على الاجتهاد والتفوق والبحث عن المعلومات التي يحتاج اليها الطالب.

وتوجه الدكتور حميلي عبد الشافي حسن، وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب، بالشكر إلى إدارة الجامعة التي تسعى جاهدة لتوفير كل طلبات كلية العلوم وطالب الطلاب، بضرورة تنظيم الوقت والاستفادة من كافة امكانيات الكلية من معامل ومكتبات، وضرورة ممارسة الديمقراطية داخل الحرم الجامعي في اختيار المنبر الشرعي الممثل للطلاب، وهو اتحاد طلاب كلية العلوم، كما حث الطلاب على ضرورة ممارسة كافة الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي، حيث تساهم بشكل فعال في تكوين شخصية الطالب وإبراز مواهبه.

وفي نهاية الحفل دار حوار مفتوح بين الطلاب وبن عميد ووكيل الكلية طرح فيه الطلاب كافة تساؤلاتهم والمشكلات التي تواجههم، وقامت إدارة الكلية بالرد عن هذه الاستفسارات، وحل كافة المشكلات التي تواجه الطلاب لتيسير العملية التعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك