شريف عبد المنعم: فتحي ضرب أكبر مثال على عدم وجود الانتماء - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

شريف عبد المنعم: فتحي ضرب أكبر مثال على عدم وجود الانتماء

الشروق
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:14 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:14 م

أكد شريف عبد المنعم، نجم الأهلي السابق أن الانتماء للأندية انتهى بين اللاعبين في الكرة المصرية بالوقت الحالي، مستشهدًا على ذلك بموقف أحمد فتحي، لاعب الأحمر في تجديد تعاقده مع النادي.

وكان فتحي قد رفض تجديد عقده مع الأهلي ليرحل بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يتعاقد مع بيراميدز لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وقال عبد المنعم :"يجب أن يكون هناك انتماء، لقد تربيت على ذلك، ولكن حاليًا لم يعد هذا موجودًا، وأحمد فتحي ضرب أكبر مثال على عدم وجود الانتماء حاليًا".

وأضاف في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"فتحي قال إنه لاعب محترف وأمامه موسمين يريد الحصول منهما على أكبر استفادة، وهذا من حقه".

وواصل :"الأهلي كريم أنه يجدد تعاقده مع لاعب بلغ من العمر 35 عامًا، فأي لاعب ينضم للأهلي تبدأ مسيرته الحقيقة وبطولاته، وعمومًا هناك 300 لاعب في مركز الظهير الأيمن، هل مجلس الادارة لا يستطيع التعاقد مع 300 لاعب في هذا المركز".

وأتم عبد المنعم قائلًا :"فتحي يتدرب أين الآن؟ في الأهلي، إذن هل هناك مشاكل ؟ لا.. وأنا أحب احمد فتحي جدا، ولكن بشأن رغبته في الرحيل عن النادي فهذا (حسابه المفتوح. يقفله براحته)، ولا يفرق إلى أين سينتقل، لأن مصلحته في النادي الذي سينضم له، ومن الممكن أن تكون رغبته في اللعب موسم إضافي والمشاركة في جميع المباريات بدلًا من اللعب في لقاء والابتعاد عن آخر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك