ضبط 4 أشخاص بتهمة قتل صاحب شركة في مدينة نصر - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ضبط 4 أشخاص بتهمة قتل صاحب شركة في مدينة نصر

عاطف محمود
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 2:49 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 2:49 م

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، غموض مقتل صاحب شركة بمدينة نصر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تاجر و3 آخرين لخلافات مالية بينهم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول تلقى بلاغا من صاحب مكتب استيراد وتصدير يفيد بتغيب صديقه "صاحب شركة للتجارة والتوريدات" وبحوزته سيارته، وأضاف بقيام صديقه المتغيب بتسليمه 5 إيصالات أمانة بقيمة 5.2 مليون جنيه مستحقة على تاجر، وهي قيمة معاملات تجارية فيما بينهما.

وأشار المبلغ في أقواله إلى أن صديقه توجه لمقابلة الأخير داخل شركته لاستلام المبلغ المالي قيمة المديونية المستحقة له، وأن المتغيب اتصل تليفونيًا عليه عقب استلام المبلغ المالي، وذلك للحضور لتسليم إيصالات الأمانة، إلا أنه فوجئ بغلق هاتف صديقه وعدم عودته.

وفي تلك الأثناء، تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص "تتطابق أوصافها مع المتغيب" داخل سيارة بجوار سور مستشفى التأمين الصحي الكائن شارع الطيران.

وفور انتقال قوة أمنية، عُثر على جثة المتغيب مسجاة على المقعد الخلفي لسيارته ومصاب بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وآثار سائل الحبر بإصبع إبهام يده اليمنى، وعُثر بداخل السيارة على متعلقاته الشخصية وتبين اختفاء هاتفه المحمول.

وتبين من تحريات المباحث أن مرتكبي الواقعة صاحب شركة مقاولات وعاملين وعاطل، وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تمكنت قوة أمنية من ضبطهم.

وأمام اللواء نبيل سليم اعترف الأول الأول بسابقة ارتباطه بالمجني عليه بعلاقة صداقة، وادعائه بقدرته على اكتشاف تواجد الآثار داخل الأراضي والعقارات السكنية، وقيامه بإيهام المجني عليه بحيازة أحد أقاربه لقطعة أرض كائنة بمحافظة أسيوط ورغبتهما في التنقيب عن الآثار بها.

واعترف، في سبيل ذلك تحصل من المجني عليه على مبلغ مالي قدره مليون جنيه مقابل إتمام عملية التنقيب، وقيامه بالتوقيع على 10 إيصالات أمانة بمبلغ 5.2 مليون حنيه نظير ذلك، وأقر بأنه نظرا لمطالبة المجني عليه بالمبلغ المالي، خطط لخطفه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة لمساومته على المبلغ المالي المستحق عليه.

وأشار المتهم إلى انه استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، وقاموا باستدراج المجني عليه بدعوى تسليمه المبلغ المالي قيمة المديونية المستحقة له، واستلام إيصالات الأمانة، وعقب وصوله قاموا باصطحابه كرها عنه داخل سيارة "مستأجرة" لشقة مستأجرة بمدينة نصر ب، وتعديا عليه بالضرب بالأيدي وإجباره على التوقيع على 20 إيصال أمانة بقيمة 10 ملايين جنيه، والاستيلاء على هاتفه المحمول.

وأضاف المتهمون في اعترافاتهم بمحضر الشرطة، أنهم فوجئوا بشعور المجني عليه بحالة إعياء شديدة فقاموا باصطحابه داخل سيارته والتخلي عنه بالقرب من مستشفى التأمين الصحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك