سميت بنتي على اسم «مكة».. بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة صلاح في اليخت - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2019 2:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

سميت بنتي على اسم «مكة».. بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة صلاح في اليخت

كمال الجزيري:
نشر فى : الأحد 9 يونيو 2019 - 11:07 ص | آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 10:27 ص

بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة 3 ساعات لصلاح في اليخت

كشف عرفة غزالي، بحار اليخت الذي استقله اللاعب محمد صلاح في رحلته بمنتجع الجونة في الغردقة، كواليس رحلة 3 ساعات قضاها النجم المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وقال غزالي في تصريحات لـ«الشروق»، إن «صلاح استقل اليخت وبصحبته عدد من أصدقاءه في رحلة بحرية استغرقت 3 ساعات بدأت بـ«زورق» ثم ركبنا اليخت في عرض البحر الذي انطلق من مارينا الجونة حتى منطقة بيوض التي تشتهر بالشعاب المرجانية».

ولفت إلى أن أعداد غفيرة من محبي صلاح اصطفوا على رصيف ميناء مارينا الجونة مكان انطلاق الرحلة مما اضطره إلى استقلال "الزورق" قبل دخول اللنش إلى مارينا حيث تم توصيله إلى فيلته مباشرة من طريق آخر.

وعن نوع المأكولات التي تناولها محمد صلاح، أضاف غزالي، إن «صلاح لم يتناول اَي مأكولات واكتفي بشرب العصائر والمياه المعدنية وعند رسو اليخت بمنطقة بيوض ظل يسبح لمدة ربع ساعة سنوركل»، موضحًا أن «صلاح» كان هادئا ولم يتحدث كثيرا ومتواضع للغاية.

وتابع: «سعدت للغاية لرؤيته وسميت بنتي على اسم على ابنته مكة، وأتمنى حصول مصر على كأس بطولة أمم أفريقيا، وأن يرفع محمد صلاح الكأس».

ونشر صلاح أمس، عبر حسابه بموقع «تويتر» صورًا لعطلته على شواطئ الغردقة، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لأمم أفريقيا التي تنطلق الشهر الجاري في مصر.

ووصل صلاح، القاهرة قبل يوم من نهاية شهر رمضان لزيارة أسرته في نجريج بالغربية عقب تتويجه مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا على منافسه توتنهام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك