محمد ممدوح: مسلسل خلي بالك من زيزي اجتماعي إنساني ويقدم شيئا مختلفا - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 يونيو 2021 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

محمد ممدوح: مسلسل خلي بالك من زيزي اجتماعي إنساني ويقدم شيئا مختلفا

أمل محمود
نشر في: الأحد 9 مايو 2021 - 8:12 ص | آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 8:12 ص

قال الفنان محمد ممدوح، إنه أعجب بدوره في مسلسل «خلي بالك من زيزي» بمجرد أن قرأه، موضحًا أنه أعطى المخرج كريم الشناوي بعض الملاحظات البسيطة على الدور.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbcمصر2»، مساء السبت، أنه كان يرى إن المسلسل مختلف تمامًا، خاصة وأن الأعمال الرمضانية لابد أن تكون متنوعة وتخرج عن الإطار المعتاد.

وأوضح أن ما يميز العمل عن الآخر أن يكون حقيقيًا ويقدم شيئًا مختلفًا، واصفًا مسلسل «خلي بالك من زيزي» أنه اجتماعي وإنساني.

وذكر أن المسلسل يدور حول الأحداث التي يمر بها أي بيت، معلقًا على أنه في إطار قصة بطلتها إمرأة: «بالعكس أنا موافق أني أمشي ورا حكاية زيزي».

وأشار إلى أنه في بداية حلقات المسلسل لم يكن واضحًا أنه يناقش قضية مرض نفسي، مضيفًا أن جميع فريق العمل من الممثلين والمخرج ومدير التصوير وشركة الإنتاج اجتهدوا وكان لديهم الجرأة الكافية لإخراج العمل بهذه الصورة.

وعن دوره في المسلسل وأنه لم يقدم على الزاوج حتى سن متقدمة، لفت إلى أن الشخصية تميل للعلاقات الصعبة التي لديها معاناة، وهذا ما جعله ينجذب لشخصة «زيزي»، إضافة إلى أنها مختلفة عنه تماما.

وروى موقفًا طريفًا عن تقمص الفنانة أمينة خليل لشخصة «زيزي» وانفعالها على أحد العمال ذات مرة لمجرد أنه نادها أكثر من مرة، لافتًا إلى اهتمام شركة الإنتاج بتعقيم مواقع التصوير باستمرار للوقاية من فيروس كورونا.

وعن أدواره خلال الموسم الرمضاني الحالي وأدائه لدور البطل أمام بطلات الأعمال، علق: «ده كرم من عند ربنا، والكتاب ربنا يكتر من أمثالهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك