بوكا جونيور يخسر أمام باتروناتو لأول مرة في التاريخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 يونيو 2021 5:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

بوكا جونيور يخسر أمام باتروناتو لأول مرة في التاريخ

وكالات
نشر في: الأحد 9 مايو 2021 - 12:14 م | آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 12:14 م

سقط بوكا جونيورز، الذي ضمن التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأرجنتيني، أثناء زيارته لباتروناتو 1-0، خلال الجولة 14 والأخيرة من دور المجموعات.

وخطف لاوتارو توريس هدف الفوز مساء السبت لباتروناتو في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ليمنح فريقه الانتصار الأول في تاريخه على بوكا جونيورز.

ورغم أن البوكا لعب بالاحتياطيين ويمتلك في جعبته 22 نقطة ويحتل الوصافة حاليا، إلا أنه قد يتراجع للمركز الثالث إذا تغلب تاييريس على لانوس مساء اليوم الأحد.

وحجزت فرق كولون وإستوديانتس وفيليز سارسفيلد، مقاعدها بالفعل في مرحلة ربع النهائي من الدوري.

وقص بانفيلد شريط هذه الجولة بالفوز 0-1 على جودوي كروز بهدف حمل توقيع راميرو إنريكي، ليحافظ على فرصه في التأهل عن المجموعة الرابعة، رغم أنه ينتظر نتائج فرق أخرى خاصة ريفر بليت وروساريو سنترال الذين قد يتقدما عليه، اليوم الأحد.

واكتسح أتلتيكو توكومان بخماسية نظيفة ديفينسا إي خوستيسيا، ورغم أنه الرابع في المجموعة الثانية بـ18 نقطة، لكنه لا يزال بحاجة لأن يخسر أونيون أمام المتصدر كولون، وألا يفوز إندبندينتي على أوراكان ولا يسقط تاييريس أمام لانوس.

وبالنتيجة نفسها، أهان متصدر المجموعة الثانية فيليز سارسفيلد أمس السبت 0-5 مضيفه خيمناسيا لا بلاتا، ليؤكد فيليز أحقيته بالصدارة بعد أن وصل إلى النقطة 31.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك