الأحد 19 مايو 2019 8:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

عرض السيارة الرياضية الفارهة «شيلبي» للإيجار مقابل 250 دولارا يوميا

د ب ا
نشر فى : الخميس 9 مايو 2019 - 11:02 ص | آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 11:02 ص

وقعت شركة "شيلبي أمريكان" لصناعة السيارات الفارهة ذات التجهيزات الخاصة اتفاقا مع شركة تأجير السيارات "سيكست رينت" لتقديم مجموعة من السيارات "شيلبي" للإيجار مقابل ما يتراوح بين 200 و250 دولارا في اليوم الواحد.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن هذه الخطوة تستهدف شريحة من العملاء الذين يريدون تجربة قيادة هذه السيارات الفارهة فائقة القوة لكنهم لا يمتلكون القدرة المالية اللازمة لشرائها، مضيفا أنه تم توفير 20 سيارة من هذا الطراز لشركة التأجير في مناطق جنوب كاليفورنيا وجنوب فلوريدا ولاس فيجاس في الولايات المتحدة، في حين لم يتم الكشف عن الرقم المحدد للسيارات التي سيتم طرحها للإيجار في السوق الأمريكية ككل.

وجميع السيارات المتاحة للإيجار مطلية باللونين الأصفر والأسود ومن فئة السيارة الكوبيه ومزودة بمحرك فائق القوة سعة 5 لترات بقوة تزيد على 600 حصان.

وذكرت شركة "شيلبي" أن المحرك المستخدم في هذه السيارات مصمم خصيصا لها حتى الآن حيث يتيح 10 سرعات يتم التنقل بينها آليا. ويتم تجميع هذه السيارة في لاس فيجان وسيتم تسجيل كل واحدة منها في سجلات شركة "شيلبي" الرسمية.

كما أن كل سيارة من السيارات المتاحة للإيجار مزودة بغطاء المحرك "شيلبي جي تي" المميز وتابلوه "شيلبي" إلى جانب ماص التصادم الخلفي والكثير من العلامات المميزة على مختلف جوانب السيارة إلى جانب مكابح أمامية طراز "بريمبو" وقضبان مانعة للانزلاق وعجلات مقاس 20 بوصة، كما تم تجهيز قمرة السيارة بمجموعة من أفضل الخامات والتقنيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك