حازم إمام والدرندلي يخوضان غمار انتخابات اتحاد الكرة - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 10:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حازم إمام والدرندلي يخوضان غمار انتخابات اتحاد الكرة

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 3:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 3:40 م

يتجه حازم إمام، نجم ومدرب الزمالك السابق نحو خوض غمار الانتخابات المقبلة للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بصحبة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي السابق.

وأكد مصدر لـ الشروق أن حازم إمام وخالد الدرندلي من أبرز العناصر المتواجدة بشكل مبدئي حتى الآن في القائمة المغلقة التي ستخوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وأشار المصدر إلى أنه من المُقرر أن يخوض خالد الدرندلي الانتخابات على مقعد أمين الصندوق، فيما ينافس حازم إمام على منصب العضوية، فيما يترأس تلك القائمة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة الأسبق.

يُذكر أن خالد الدرندلي كان خسر معركته الانتخابية في النادي الأهلي أمام خالد مرتجي، على منصب أمين الصندوق قبل أسبوعين.

ومن المُقرر أن تُجرى انتخابات اتحاد الكرة في شهر يناير القادم وفقا لبعض التعديلات على اللائحة، ومنها إقامة الانتخابات بنظام القوائم المغلقة، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء ومقعد للمرأة، بخلاف تطبيق بند الـ 8 سنوات تصاعديًا وبأثر رجعي.

وكان أحمد حسام ميدو، نجم ومدرب الزمالك الأسبق والصديق المقرب من حازم إمام قد حرص ظهر اليوم على الإشادة بالقائمة المغلقة المشاركة في انتخابات اتحاد الكرة، حيث كتب عبر تويتر: "القائمة المغلقة لانتخابات اتحاد الكرة اللي هترشح نفسها قايمة كويسه كلها ناس محترمة. عاجبني فكرة الخلط ما بين نجوم محبوبة لا يختلف عليها احد وفي نفس الوقت وجود خبرات إدارية كبيرة وفي نفس الوقت التحضير للدورة القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك