سيميوني: أتلتيكو يمنحني السعادة دائما - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


سيميوني: أتلتيكو يمنحني السعادة دائما

د ب أ
نشر في: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 2:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 2:06 م

قال دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني إن الفريق دائما ما يجد طرق جديدة لمنحه شعور بالسعادة الشديدة، حيث أثنى على التأهل المثير للفريق إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدم أتلتيكو مدريد عرضا مبهرا في المواجهة الحاسمة التي خاضها أمس الثلاثاء أمام مضيفه بورتو البرتغالي في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات، وأنهى المباراة فائزا 3 / 1 ليحسم تأهله إلى دور الستة عشر.

وكان أتلتيكو مدريد بحاجة إلى الفوز في مباراته مع عدم فوز ميلان الإيطالي أمام ليفربول الإنجليزي في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية، وقد حقق الفوز على بورتو وخسر ميلان على ملعبه أمام ليفربول 1 / 2 .

وسجل أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا ورودريجو دي بول أهداف أتلتيكو مدريد في المباراة التي شهدت طرد ثلاثة لاعبين هم يانيك فيريرا كاراسكو من صفوف أتلتيكو في الدقيقة 67 وويندل ناسيمينتو بورجيس وأجوستين مارشيسين من بورتو في الدقيقتين 70 و75 .

وجاء هدفا أنخيل كوريا ورودريجو دي بول وكذلك الهدف الوحيد لبورتو، الذي سجله سيرجيو أوليفيرا من ضربة جزاء، في الثواني الأخيرة من المباراة.

ولم يتمكن سيميوني، الذي قاد أتلتيكو لإحراز لقبين في الدوري الإسباني وإحراز المركز الثاني مرتين في دوري أبطال أوروبا، من السيطرة على مشاعره.

وقال سيميوني :"أنا متواجد في هذا النادي منذ عشرة أعوام، ودائما ما ينجح الفريق في منحي شعور بالسعادة الهائلة بطرق جديدة."

وأضاف :"الصعوبات .. الحقيقة أننا لم يكن لدينا ثلاثة من لاعبينا الأربعة لمركز قلب الدفاع، ولكن هناك لاعبون يشاركون لدقائق قليلة ولا يزال لهم دور مهم بالنسبة لنا. كان هناك (سيمي) فرساليكو، وكنا ندرك أنه يمكنه القيام بدوره. وينطبق الأمر نفسه على (جيوفري) كوندوجبيا."

وأضاف :"الفريق بأكمله أدى دورا في المباراة وقدم كل ما لديه، خاضوها بقلوبهم. لدينا حارس مرمى يؤدي ببراعة في اللحظات الصعبة. في الشوط الثاني، لو نجحوا في التسجيل من تلك الفرصة، لكانوا قد حققوا الفوز."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك